رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بيراميدز يستقر على خطة تأمين رحيل أحمد أيمن منصور إلى الزمالك

الأربعاء 13/مايو/2020 - 09:26 ص
الوسيلة
أحمد سامي
بيراميدز يستقر على
يبدو أن رحيل أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، إلي الزمالك أصبح مسألة وقت، بعدما تلقي اللاعب عروض من القطبين فى الانتقالات الماضية، ولكن رغبة اللاعب فى الانتقال للزمالك رجحت كافة الفريق الأبيض فى الحصول على خدماته.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز بدأ إتخاذ إجراءاته الاحترازية تحسبا لرحيل اللاعب فى الانتقالات الحالية خاصة بعدما طلب منصور من هاني سعيد المدير الرياضي للفريق السماوي، الوفاء بالعهد بينهم، حيث قام منصور بتمديد عقده مع بيراميدز فى مارس الماضي، على الرغم من ارتباطه بعقد مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم المقبل، فى المقابل أن يسمح له سعيد بخوض تجربة مع أحد القطبين حال وصول عروض رسمية للعب فى أحدهما بداية من الموسم المقبل.

وتعثرت مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لضم منصور بسبب رغبة بيراميدز فى إدخال أحمد سيد "زيزو" لاعب الرمالك فى الصفقة وهو ما رفضه الزمالك نهائيا.

أحمد منصور طلب من هاني سعيد مساعدته لخوض التجربة وتسهيل المفاوضات مع نادي الزمالك، ومن جانبه أكد سعيد، للاعب أنه لن يقف أمام رغبتة ولكن علىه أن يقدر حق بيراميدز فى تحقيق أقصي استفادة من الصفقة.

وعلى الرغم من تعليق المفاوضات فى الوقت الحالي لانتقال منصور إلي الزمالك إلي أن بدأ نادي بيراميدز التحرك لتأمين الموقف الفني للفريق تحسبا لرحيل اللاعب بتوصية من عبد العزيز عبد الشافي المستشار الفني للفريق.

1- الإبقاء على طارق طه ومحمد حمدي

رفض نادي بيراميدز كل العروض المقدمة لكل من محمد حمدي وطارق طه اللاعبان بمركز الظهير الأيسر.

حيث أبدي النادي الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع محمد حمدي فى الانتقالات الماضية، ويرغب سموحة والإسماعيلي فى الحصول على خدمات طارق طه.

إلا أن المسؤولين فى بيراميدز لم يغفلوا عن كون حمدي أحد أبناء النادي الأهلي، وسيكون لديه الرغبة للعودة إلي بيته فى حالة طلبة من قبل الفريق الأحمر.

2- الإبقاء على الكاميروني ويلفريد كانون

رحيل أحمد أيمن منصور إلي الزمالك يحسم مصير الكاميروني ويلفريد كانون مع الفريق السماوي.

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل بيراميدز أن بقاء اللاعب الكاميروني مرتبط برحيل أحمد أيمن منصور إلي الزمالك، على الرغم من تأكيدات مسؤولين فى بيراميدز بعدم فتح ملف رحيل الأجانب حتي الأن.

3- التعاقد مع ظهير أيسر جديد

على الرغم من وجود ظهيرين فى الجانب الأيسر لبيراميدز إلا أن أحيانا كان يتم إشراك أحمد أيمن منصور كظهير أيسر، فبعد رحيله يريد المسؤولين فى بيراميدز لتأمين هذه الجبهة على المدي البعيد، لذلك ارتبط إسم الفريق السماوي بالتعاقد مع حسين السيد ظهير الأهلي، وعبد الله جمعه وأحمد فتوح من الزمالك.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads