اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الخطيب يجتمع بفايلر وعبد الحفيظ لمناقشة خطة فريق كرة القدم

الخميس 14/مايو/2020 - 04:59 م
الوسيلة
محمود محمد
 الخطيب يجتمع بفايلر
الخطيب يجتمع بفايلر وعبد الحفيظ لمناقشة خطة فريق كرة القدم
اجتمع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، مع مدير الكرة الكابتن سيد عبدالحفيظ، والمدير الفني لفريق كرة القدم الأول رينيه فايلر، لمناقشة العديد من الملفات.

جاء في مقدمة الملفات التي تم مناقشتها، المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

وقدم عبدالحفيظ وفايلر رؤيتهما الفنية والإدارية وكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على سلامة كل العناصر، حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.

وناقش رئيس النادي مع المدير الفني رؤيته لمجموعة اللاعبين الشباب، الذين يمكن الاستعانة بهم في الفريق الأول، حيث أكد فايلر متابعتهم طوال الفترة الماضية، خصوصا أن معظمهم انضم إلى تدريبات الفريق الأول على فترات، وأبدى فايلر تفاؤله بمستواهم الفني، وقال إن هناك العديد منهم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

كما شهد الاجتماع مناقشة كل التجهيزات الطبية للفريق وتأمين كل عناصر المنظومة بالتنسيق بين الجانب الإداري والفني والطبي، في ضوء إجراءات السلامة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads