رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رفع وإزالة أشجار ولافتات إعلانية بسبب الطقس السيئ بمدينة بالأقصر

السبت 16/مايو/2020 - 09:35 م
الوسيلة
الاقصر : ابو الحجاج محمود
رفع وإزالة أشجار
شنت رئاسة حي وسط مدينة الأقصر بقيادة أيمن حسين رئيس الحي، حملة نظافة مكبرة وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتعليمات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وبالتنسيق مع حملة المعدات ومنظومة النظافة، وتم رفع وإزالة 10 أشجار ولافتات إعلانية من شوارع مدينة الأقصر، ورفع درجة الاستعداد القصوى بسبب الطقس السيئ للحفاظ على الحركة المرورية وأمن وسلامة المواطنين.

وأوضح رئيس حي وسط في بيان صحفي، أن سوء الأحوال الجوية وعدم استقرارها منذ صباح الخميس الماضي أدى لسقوط "أشجار ولافتات إعلانية" في أماكن متفرقة من الشوارع التابعة لرئاسة حي وسط، مشيرًا إلى أن الحملة استهدفت شوارع كورنيش النيل والسجل المدني القديم وشارع مدرسة وادي الملكات ومعبد الكرنك وأمام جامع أحمد النجم، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري لمعظم شوارع الحي.

وكانت محافظة الأقصر قد أعلنت عن رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى المراكز والمدن، بسبب حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ومتابعة أي آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ.

فيما أوضح مدير إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الأقصر محسن الشامي، أنه بناء على تعليمات محافظ الأقصر تم اخطار رؤساء المدن وكل الأجهزة المختصة لرفع درجة الاستعدادات على مستوى مراكز ومدن المحافظة، تحسبًا لأي آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ، واتخاذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة.

وأشار الشامي إلى أنه يتم فصل التيار الكهربائي بالمناطق التي يوجد بها أمطار وحالة عدم استقرار في الأحوال الجوية، ويتم رجوع التيار تدريجيًا بعد توقف الأمطار، لافتًا إلى أنه يتم استقبال أي بلاغات من المواطنين عن أي طوارئ على أرقام هواتف غرفة عمليات المحافظة (2372188، 2374903) وعلى الخط الساخن 01020377777 على مدار الـ 24 ساعة.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads