رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أبراج تستخف بالعلاقة العاطفية.. لا تبذل أي مجهود فيها!

الأربعاء 20/مايو/2020 - 06:35 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية




تتطلب مختلف العلاقات وخاصة العاطفية جهدًا من كلا الطرفين، لأن نجاحها واستقرارها لا يتحقق تلقائيًا، بل بفضل ما يبذله الطرفان من جهد.

ومع ذلك، هناك الكثير من الأشخاص لا يبذلون جهدًا كافيًا في العلاقة وينتهي بهم الأمر بالاستخفاف بها، حيث عادة ما يظنون أنه مجرد دعم الشريك دون وضع احتياجاته في الاعتبار هو دورهم، ولكن ذلك ليس صحيحًا، فالسعي المستمر لتحسين الأمور وتعزيز العلاقة جنبًا إلى جنب مع دعم الشريك وغيره، هو ما تحتاجه العلاقة لتستقر وتنجح.

ومثلما هو الحال مع مختلف الأمور، يكشف خبراء الفلك عن أبراج تستخف بالعلاقة العاطفية:
العمل هو ما يأتي في صدارة أولويات برج الدلو، فكل ما يخص مشاريعه وحياته المهنية دائمًا ما يكون له القدر الأكبر من الاهتمام والحيز الأكبر في حياته، وذلك على حساب حياته العاطفية التي كثيرًا ما لا يبذل فيها الجهد المطلوب لتحقيق الاستقرار والنجاح.

كما أن الدلو ليس من الأبراج التي تهتم بالرسائل النصية ومتابعة الشريك في حال انشغاله.

برج الجوزاء

تكمن مشكلة برج الجوزاء في صب تركيزه على الحاضر فقط دون التفكير بشأن المستقبل وخططه، فدائما ما يواجه صعوبة في إظهار اهتمام بشأن خطط المستقبل مع الشريك أو العمل عليها.

كما أن برج الجوزاء يكره التفاصيل وعادة ما يتجاهلها دون إدراك أن ذلك يمكن أن يؤذي الشريك ويجعله يبدو غير مبال، وبجانب تركيزه على احتياجاته الخاصة، يواجه الجوزاء صعوبة في التركيز على احتياجات الشريك ويهملها في نهاية المطاف.

برج الحمل

دائما ما تكون حياة برج الحمل مزدحمة ومليئة بالالتزامات والأشخاص ويصب تركيزه عليها مع إهمال العلاقة حتى في أبسط التفاصيل، حيث قد ينسى أن يسأل الشريك عن أحواله وما شابه.

كما أنه في بعض الأحيان، يصبح الحمل هجوميًا دون سبب ويسيطر عليه لسانه السليط، مما يؤدي إلى تفاقم الأمور في العلاقة بدلًا من تعزيزها.

برج القوس

عادة ما يقع برج القوس في فخ أخذ الأمور كأمر مسلم به مفترضًا أن كل شيء على ما يرام، قبل أن تتفاقم الأمور في العلاقة وتنفجر في وجهه.

وبجانب ما قد يواجه القوس من مشاكل في العلاقة، فهو كثيرًا ما يتسبب في عدم استقرارها، ففي تارة يمنح الشريك الكثير من الاهتمام وفي تارة أخرى يتجاهله تمامًا، كما أن الاعتذار لا يأتي في قاموس برج القوس حتى إذا كان مخطئًا.

برج الجدي

على عكس ما تتطلبه أي علاقة، لا يتخذ برج الجدي أي خطوة للتغيير عندما يرى أن العلاقة تتخللها مشاكل وتتطلب منه بذل جهد حتى لو كان بسيطا، فهو يظل يتذمر مما يحدث دون البحث عن حلول.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads