اخر الأخبار
القباج : تقديم الخدمات العلاجية لـ 45 ألف مريض إدمان مجانا خلال 5 أشهر وزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة وزيرة الصحة تتفقد مستشفى كرموز للتأمين الصحي.. وتشيد بالخدمات الطبية المقدمة وزيرة الصحة للمواطنين: " ممارسة الرياضة ترفع المناعة والروح المعنوية لدى المواطنين وتزيل الآثار النفسية السلبية" وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير النموذجي للتأمين الصحي بالإسكندرية وتشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2020 بنسبة نجاح 99,74 % محافظ المنوفية : تحصين 180 ألف و 582 ضد الحمي القلاعية حتي الآن ويؤكد توفير الدعم الكامل لإنجاح الحملة قيادي بـ "مستقبل وطن ": "إعلان القاهرة" يحقق الاستقرار السياسي والأمني لليبيا وشعبها الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الخيرة الداعية إلى وقف فوري لإطلاق النار في ليبيا تسجيل حالتي وفاة لمواطنين فلسطينيين في مصر بسبب وباء الكورونا
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بمليون دولار.. نيسان تكشف عن وحشها الرياضي

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:22 ص
الوسيلة
طه لمعى
بمليون دولار.. نيسان
احتفالا بالذكرى الـ 50 لإطلاق سيارات GT الرياضية الشهيرة، أعلنت نيسان عن نيتها طرح نسخ خاصة من هذه السيارات يصل سعرها إلى مليون دولار.

وصممت نيسان النسخ الجديدة من سياراتها بالتعاون مع Italdesign لتكون غير شبيهة بأي سيارة رياضية في الأسواق.

وحرص المصممون على منح هذه المركبات ملامح القوة والرياضية من خلال الهيكل الانسيابي المزين بمصابيح أمامية غريبة الشكل، والفتحات الهوائية الكبيرة، والشبك الأمامي العريض.

ومن عناصر التميز البارزة في Nissan GT-R50 أيضا تصميم المصابيح الخلفية التي أتت مستديرة وتشبه شكل العوادم التي تضاء بلون أحمر، إضافة إلى قبضات الأبواب المخفية داخل الهيكل، والجنح الهوائي الكبير عند المؤخرة ما يمنح هذه السيارات الثبات أثناء السرعات العالية.

كما حصلت هذه السيارات على قمرة مميزة فيها مقود رياضي، وتم تزيين القمرة بعناصر من الجلد الفاخر والمواد المصنوعة من ألياف الكربون.

وأشارت نيسان إلى أنها ستطلق من هذه السيارات 50 نسخة فقط، جميعها ستحصل على محركات توربينية بـ 6 أسطوانات وسعة 3.8 ليتر، قادرة على توليد عزم يعادل 720 حصانا، وتعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بست مراحل.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads