اخر الأخبار
القباج : تقديم الخدمات العلاجية لـ 45 ألف مريض إدمان مجانا خلال 5 أشهر وزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة وزيرة الصحة تتفقد مستشفى كرموز للتأمين الصحي.. وتشيد بالخدمات الطبية المقدمة وزيرة الصحة للمواطنين: " ممارسة الرياضة ترفع المناعة والروح المعنوية لدى المواطنين وتزيل الآثار النفسية السلبية" وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير النموذجي للتأمين الصحي بالإسكندرية وتشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2020 بنسبة نجاح 99,74 % محافظ المنوفية : تحصين 180 ألف و 582 ضد الحمي القلاعية حتي الآن ويؤكد توفير الدعم الكامل لإنجاح الحملة قيادي بـ "مستقبل وطن ": "إعلان القاهرة" يحقق الاستقرار السياسي والأمني لليبيا وشعبها الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الخيرة الداعية إلى وقف فوري لإطلاق النار في ليبيا تسجيل حالتي وفاة لمواطنين فلسطينيين في مصر بسبب وباء الكورونا
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محمود فراس ديكراي: مشاركتي في تطوير ألعاب الفيديو لتناسب بيئتنا العربية

الجمعة 22/مايو/2020 - 01:37 م
الوسيلة
طه لمعى
محمود فراس ديكراي:



قال اليوتيوبر وصانع المحتوى، محمود فراس ديكراي، إن اختياره من قبل شركات تصميم الألعاب العالمية للإشراف على ما يقدم في عالمنا العربي، خطوة تحتسب للشباب العربي الذي يصر على أن يكون له دور من خلال ما يستخدمه من تكنولوجيا.

وأوضح أنه يسعى في الوقت الحالي إلى تطوير منظومة ألعاب الانترنت التي غزت العالم العربي خلال الفترة السابقة بما يتلائم ويناسب بيئتنا وعاداتنا وتقاليدنا.

ولفت إلى أن التطوير وإبداء الملاحظات على بعض الألعاب لتعديلها مستقبلا، يأتي في إطار الحفاظ على عاداتنا العربية، وبما يمكن الشباب العربي من استخدام تلك الالعاب في صناعة المحتوى، وبما يدر عليهم دخل مناسب.

وقال إن منظومة الانترنت ومنصات السوشيال ميديا في الوقت الحالي في تطور مستمر مما يؤهلها لأن تكون بيئة مناسبة للحصول على دخل إذا ما تم توظيفيها بشكل صحيح في صناعة المحتوى.

وشدد على أن الشباب العربي عليه تعلم تكنولوجيا المعلومات وغيرها من المجالات التي يهواها، واستغلال الانترنت بشكل اكثر احترافية للحصول على عمل عن بعد، خصوصا مع تقلص الوظائف التقليدية.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads