اخر الأخبار
القباج : تقديم الخدمات العلاجية لـ 45 ألف مريض إدمان مجانا خلال 5 أشهر وزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة وزيرة الصحة تتفقد مستشفى كرموز للتأمين الصحي.. وتشيد بالخدمات الطبية المقدمة وزيرة الصحة للمواطنين: " ممارسة الرياضة ترفع المناعة والروح المعنوية لدى المواطنين وتزيل الآثار النفسية السلبية" وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير النموذجي للتأمين الصحي بالإسكندرية وتشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2020 بنسبة نجاح 99,74 % محافظ المنوفية : تحصين 180 ألف و 582 ضد الحمي القلاعية حتي الآن ويؤكد توفير الدعم الكامل لإنجاح الحملة قيادي بـ "مستقبل وطن ": "إعلان القاهرة" يحقق الاستقرار السياسي والأمني لليبيا وشعبها الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الخيرة الداعية إلى وقف فوري لإطلاق النار في ليبيا تسجيل حالتي وفاة لمواطنين فلسطينيين في مصر بسبب وباء الكورونا
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الزراعة تعلن فتح أسواق أوزباكستان وأندونيسيا أمام الموالح المصرية

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:56 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
الزراعة تعلن فتح
اعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى عن فتح أسواق كل من دولتي أوزباكستان وأندونيسيا امام صادرات مصر من الموالح والجريب فروت ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة في فتح أسواق جديدة امام الحاصلات الزراعية المصرية لدعم الاقتصاد الوطني بالاحتياطي النقدي الاجنبي.

وأضاف القصير ان الصادرات الزراعية المصرية تغزو حاليا معظم الأسواق الدولية وتشهد إقبالا متزايدا من جميع دول العالم نظرا لجودتها العالية وان صادراتنا الزراعية تجاوزت 3 ملايين طن خلال هذا العام.

من ناحيته أكد د أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي أن نجاح الحجر في فتح الأسواق العالمية الجديدة يأتي من خلال التفاوض مع سلطات الحجر الزراعي في دول العالم المختلفة وكذلك التوافق مع الاشتراطات والمواصفات الفنية اللازمة لنفاذ المنتجات الزراعية المصرية لتلك الأسواق.

وأضاف العطار ان الحجر الزراعي المصري شدد من إجراءات الفحص والرقابة الفنية من أجل الحفاظ على تلك الأسواق الجديدة الواعدة.

مشيرا إلى أن مفتشي الحجر يعملون طوال إجازة عيد الفطر المبارك لتسهيل إجراءات التصدير وفحص السلع الاستيراتيحة الواردة من الخارج مع اتخاذ كافة الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads