رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليكى سيدتى.. نصائح للحصول على بشرة صحية ونضرة

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:58 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
اليكى سيدتى.. نصائح
1- اشربي الماء
ترطيب البشرة يبدأ من الداخل، لذلك احرصي على شرب الماء باستمرار، لكي تحافظي على بشرة نضرة وشابة. تناولي ما لا يقل عن ستة أكواب من الماء يومياً، وزيدي الكمية إذا كنت تمارسين الرياضة أو تتواجدين في مناخ حار خارج البيت لفترات طويلة، لكي تعوضي نقص السوائل الناجم عن التعرق الشديد.

2- احصلي على كفايتك من النوم
نضارة البشرة مرتبطة بشكل كبير بالراحة الجسدية والنفسية، لذلك من المهم أن تحصلي على كفايتك من النوم خلال الليل، وأن تتجنبي السهر. فالسهر ينزع الحيوية من بشرة المرأة، ويساهم في تكوين الهالات السوداء. لذلك احصلي على ما لا يقل عن سبع ساعات من النوم يومياً لتنعمي بصحة جيدة وبشرة جميلة.

3-تجنبي التوتر
تعاني الأمهات من التوتر والإرهاق لأسباب عديدة، وينعكس ذلك فوراً على البشرة، فتبدو متعبة ومسنة. لذلك مارسي تمارين الاسترخاء يومياً وتجنبي التوتر، والعصبية قدر الإمكان، لتمني أن تكوني دائماً بصحة جيدة، ولكي تبدو بشرتك مشعة طوال الوقت.

4-نظفي بشرتك
تنظيف البشرة، هي الخطوة الأولى في برنامج العناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها وشبابها. لذلك قومي بذلك يومياً قبل روتينك النهاري للعناية بالبشرة، وفي الليل قبل أن تخلدي للنوم. استخدمي مستحضر مناسب لطبيعة بشرتك لتنظيفها مثل منظف الوجه ميراكل من هيربال اسنشيالز أو غسول الوجه من إيفلين ولا تنسي استخدام فرشاة تنظيف الوجه لونا2 المضادة التجاعيد من ماركة فوريو لتحصلي على أفضل النتائج.



5-احمي بشرتك من الشمس
التعرض لأشعة الشمس الحارة دون الحماية اللازمة للبشرة، يزيد من التجاعيد، ويغير لون البشرة، ويساهم في ظهور التصبغات، ويود من جفاف البشرة. لذلك من المهم ألا تخرجي من البيت سواء في الصيف أو الشتاء دون أن تحمي بشرتك باستخدام كريم واقي من أشعة الشمس، مثل الأمثلة التالية من كريمات الحماية من الشمس العالية الجودة والمتوفرة على موقعنا.

6- رطبي بشرتك
ترطيب البشرة بشكل يومي أساسي للمحافظة على نضارتها وشبابها. هناك العديد من منتجات الترطيب، لذلك من المهم أن تختاري ما يناسب بشرتك، واحتياجاتها. فهناك مثلاً كريم مرطب خفيف مع عامل وقاية من الشمس من ماركة أفين والذي يمكنك استخدامه يومياً قبل خروجك بسرعة من البيت لتوصيل أطفالك للمدرسة أو الذهاب إلى عملك لترطبي بشرتك بفاعلية وتحميها من الشمس في نفس الوقت. بالإضافة إلى كريم مرطب مقاوم للتقدم في السن من سوسكين والذي سيمنح بشرتك ترطيباً عميقاً ويحميها من علامات التقدم بالسن، والتجاعيد. وأخيراً يمكنك استخدام بخاخ الترطيب بالورد من لا ماف لترطبي بشرتك باستمرار خلال النهار.


7-دللي بشرتك
من المهم أن تمنحي بشرتك الدلال الذي تستحقه، بشكل يومي وأسبوعي من خلال استخدام مستحضرات غنية بالمواد المفيدة لتجديد خلايا البشرة، وتزويدها بالفوائد العديدة. استخدمي أقنعة الوجه المختلفة لتمنحي بشرتك علاج مراكز التجميل وأنت في بيتك مثل قناع جوز الهند للوجه من كوكوستار الذي يحتوي على زيت جوز الهند الذي يعمل على تغذية البشرة بعناية. ويمكنك أيضاً استخدام قناع شد المسام البركاني من بيور هيلز والذي سيقشر بشرتك، ويشد مسامها ويمنحها ألقاً طبيعياً. ولا تنسي الزيوت المغذية مثل سيروم منشط C من كليف والذي سيغذي بشرتك، ويعيد لها نضارتها. ولا تنسي سيروم فاكهة الكجلة، سلسلة محاربة التقدم في السن من ماركة كاتافي والذي سيمنح بشرتك شباباً دائماً ونضارة مشعة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads