رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أسرار وحكايات وراء الشهرة و النجومية للإعلامية "هبة الزياد"

الجمعة 22/مايو/2020 - 11:38 م
الوسيلة
طه لمعى
أسرار وحكايات وراء
اعلامية شابة خاضت تجارب متنوعة لم تعتمد فقط علي جمالها الصارخ بل اجتهدت في إعداد ومحتوى برامجها لتخرج بالشكل اللائق عملت لعدة قنوات واكتسبت خبرات عديدة, حديثنا عن الاعلاميه "هبه الزيات" التي كان لنا معها هذا اللقاء.

كشفت "هبة" قبل بدء الحديث على انه متعددة المواهب كـ "مذيعة وكاتبة وفنانه تشكيليه", وبدأ حديثنا عن الاعلامية الجميع هبه الزيات صاحبة الوجه الجميل والإطلالة الرائعه خاضت عدة تجارب تلفزيونية قربتها من المشاهد حتى اكتسبت خبرة طويلة تتمني تقديم المزيد من البرامج يكون لها تأثير إيجابي في المجتمع وطموحاتها للحدود لها ومعها كان هذا الحوار.

وبدأت "هبة" حديثها اكتسبت خبرات كثيرة من برامج قدمتها على عدة قنوات مثل: ابو ظبي : فاشون بالعربي ، مطبخ النجوم ، فوشيا ، مرآة المرأة ، خزانة النجوم ، مشاهير العرب Ltc : حلم عمري، جراب حواء ، انا و انتي ، مساء الفل ، the showCbc : The doctors, مع الدكتور النهار : أسلوب حياة ، معلومة صحية 0% المحور : The lady ، ٤٨ساعة سوشيال ميديا : العالم السابع.

واستكملت "هبة" حديثة, أحب البرامج لقلبي العالم السابع و أبرز حلقاته حوار في الجحيم ، لا سرطان بعد اليوم ، الدليل على وجود عالم كامل تحت سطح الأرض ، كيف تصبح غنيا في ٢٤ ساعه ، حل قطعي لمشكلة الأرق ، صفات نساء الجن مشيرة إلى أن, قناة المحور تُعتبر أسرة عربية جميلة و منبر محترم و ليها شعبيه و احترام من الجمهور وإدارة ممتازة و بتحترم المواهب الحقيقه.

واختتمت "هبة", اتجهت للإعلام لأن دي رغبتي منذ الصغر وعند ربه للنقاش لمحاولة بقدر الإمكان توضيح الصورة للتغيير مفاهيم خاطئة ومساعدة المرأة وطرح قضايا تهم المجتمع لأن دور الإعلام أكثر تأثيرا من اي إجراءات وتدابير أخرى,

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads