رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس البرلمان الليبى يلتقي وفد من جامعتي عمر المختار وبنغازي لمناقشة الأوضاع في ليبيا

السبت 23/مايو/2020 - 12:57 م
الوسيلة
وكالات
رئيس البرلمان الليبى
التقي المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب أمس الخميس ،مع وفدا من أساتذة جامعتي عمر المختار وبنغازي وأعضاء من مجلس خبراء برقه ،إذ تم مناقشة مجمل الأوضاع السياسية في ليبيا ،بالإضافة إلى المبادرة التي قدمها المستشار عقيلة للشعب الليبي حول حل الأزمة السياسية .

وحسب تصريحات صحافية للمستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبد الكريم المريمي فان الحضور قدموا مجموعة من الأفكار لرئيس البرلمان ،بالإضافة لمناقشة وضعية المبادرة من الناحية الدستورية والقانونية .

وأضاف (المريمي )أن رئيس البرلمان أكد للوفد أن المبادرة بنيت علي النواحي المتعارف عليها في ليبيا ووفقا للإعلان الدستوري المعمول به في الدولة الليبية .

وتابع مستشار رئيس البرلمان ،ان رئيس مجلس النواب التقي أيضا وفدا من أدباء وكتاب ووجهاء مدينة درنه،إذ ناقشوا خلال اللقاء المبادرة التي طرحها وقدمها المستشار عقيلة للشعب الليبي كما نوقش ما تحتاجه مدينة درنه من مشاريع مهمة لإعادة أعمارها وتوفير المياه لبعض أحيائها ورصف طرق الشوارع كما عرض المجتمعون المشروعات التي أنجزت بالأعمال التطوعية من قبل الجمعيات والمؤسسات التطوعية والمشاريع هي المسجد العتيق ومسجد الصحابة والسجل المدني وفيما سبق مدرسة الأمل بالساحل الشرقي.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads