رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بارزاني مهنئا الكرد والعالم بعيد الفطر: فرصة للتآخى ومعالجة المشكلات

السبت 23/مايو/2020 - 03:42 م
الوسيلة
هبة محمد
 الزعيم الكردي مسعود
الزعيم الكردي مسعود بارزاني


وجه الزعيم الكردي مسعود بارزاني التهنئة إلى مواطني إقليم كردستان والعراق والمنطقة والعالم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مقدما عوائل الشهداء وبيشمركة كردستان الأبطال، وجميع منتسبي المؤسسات الأمنية والصحية والجهات ذات الصلة بحماية المواطنين.

وقال بارزاني خلال رسالة تهنئته مساء اليوم؛ إنه بسبب وباء كورونا والأزمات السياسية في العراق وسوء الأوضاع الإقتصادية المحلية والعالمية، يمر إقليم كردستان، بأوضاع حساسة وغير طبيعية ويواجه تحديات جديدة، مردفا "ندعو الأطراف السياسية في إقليم كردستان، أن يكونوا في مستوى تحمل المسؤوليات القومية والوطنية وأن يختاروا طريق الوئام والتأخي ووحدة الصف في سبيل مواجهة التحديات وتجاوز المرحلة الحالية غير الطبيعية".

وتابع بارزاني؛ "كما ندعو جميع الجهات السياسية الى التضامن فيما بينها والعمل في سبيل معالجة مشكلات المواطنين وإزالة العقبات والعراقيل أمام شعب كردستان، بدلا من محاولة صنع الخلافات البينية وإسقاط الآخرين".

واختتم بارزاني؛ " إن شعب كردستان ينتظر ذلك بشغف منهم، فكافة مكتسباته تحققت وتجسدت في ظل وحدة الصف والشعور بالمسؤولية، ونحن على ثقة بأنه سيتجاوز بشموخ كافة المصاعب والأزمات؛ والعيد مناسبة لانتهاء الإرهاب والمعاناة وعودة الأمان والهدوء إلى الإنسانية جمعاء".

فيما وجه مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة شيركو حبيب؛ التهنئة إلى مواطني إقليم كردستان والعراق والمنطقة والعالم؛ والشعب المصري بالأخص؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن تنعم شعوب الأرض بالأمن والسلام ويسود بينها التسامح، وأن تنتهى جائحة كورونا فى أسرع وقت بتكاتف المجتمع الدولي.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads