رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ننشر تفاصيل الشرط المثير للجدل في عقد تجديد "كارتيرون" مع الزمالك

الأحد 24/مايو/2020 - 09:11 م
الوسيلة
أحمد سامي
ننشر تفاصيل الشرط
أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على وجود شرط في العقد الجديد للمدير الفني للفريق “بارتيس كارتيرون” يفيد بـ فسخ التعاقد في حال عدم الحصول على بطولة الدوري الموسم المقبل و دوري أبطال أفريقيا أو أحدهما على أقل تقدير .
و كشف المصدر أن الزمالك سيحق له فسخ التعاقد بدون دفع أي شروط جزائية للمدير الفني كارتيرون ، و من جانبه رحب كارتيرون بالأمر و ليس لديه أي مانع .

الجدير بالذكر أن إدارة القلعة البيضاء إتفقت مع كارتيرون على تجديد التعاقد معه لمدة موسم ، و سيتم توقيع العقود في الأيام القليلة المقبلة ، و ذلك عقب عقد جلسة مع أمير مرتضى و أحمد مرتضى مع المدرب الفرنسي .

و في سياق أخر ، قرر المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” وضع برنامج جديد للاعبين عقب نهاية أجازة عيد الفطر ، و ذلك تحسباً لعودة النشاط الرياضي .

و أصدر كارتيرون فرمان للاعبين بـ عمل برنامج تدريبي “شاق” على فترتين عقب نهاية عيد الفطر المبارك ، إستعدادًا لإستئناف النشاط الرياضي ، في حال الإستقرار على عودته .

و سيقوم الجهاز الفني للفريق بـ متابعة التدريبات عبر الواتس أب و اللايف ، خاصة أن اللاعبون يؤدون التدريبات من منازلهم .

و يسعي مسؤولي نادى الزمالك لفرض حالة من السيطرة علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل تجنب تعرض احدهم للإصابة خلال فترة توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأشارت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول حذر لاعبي الفريق من لعب المباريات الخماسية خلال فترة تعليق النشاط ، مؤكدا عليهم خطورة هذا الأمر

وطلب المدرب من لاعبيه ضرورة الالتزام بعدم لعب مباريات خماسية والا سيكون هناك عقوبات ضخمة على المخالفين للقرار

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads