رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ننشر تفاصيل الصفقة التاريخية بين الزمالك والوداد المغربي

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 07:00 م
الوسيلة
أحمد سامي
ننشر تفاصيل الصفقة
سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية الضوء على المفاوضات الدائرة بين ناديي الزمالك والوداد المغربي لحسم بعض الصفقات الجديدة بينهما في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، على نار هادئة ومستغلا ورقتي أوناجم وبن شرقي، يصر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إكمال العقد الثلاثي واللاعبين المغاربة بانتماء ودادي داخل صفوف العملاق الأبيض.

منصور حائر بين لاعبين وهما وليد الكرتي الذي يمثل له أولوية الأولويات وإسماعيل الحداد في سياق ثان على مستوى الاختيار، ويدرك رئيس الزمالك أن إتمام هذه الصفقة لن يكون متيسرا ولا هينا، بل تشوبه تعقيدات كبيرة، سيما في ظل إصرار أنصار الوداد والضغط على الناصيري كي لا يفرط في أي من نجوم الفريق.

وأطلقت الصحيفة على الصفقة بين الزمالك والوداد المغربي اسم صفقة كورونا بسبب الجائحة التي تعم العالم حاليًا.

وواصلت الصحيفة: قد يدخل اللاعب حميد أحداد طرفا في مقايضة تاريخية في الناديين.

أحداد قد يجد طريقه للوداد وليس الغريم التقليدي الرجاء، لسببين كون الرجاء مستحيل أن يفعل بند الشراء وهذا باعتراف جواد الزيات شخصيا في آخر ظهور إعلامي له بالنظر لقيمة المطالب الكبيرة للزمالك، وثانيا الوداد في حال وافق على بيع أحد نجميه المقترحين سيشترط الحصول على خدمات أحداد مقابلها.

وبات في حكم المؤكد استحالة شراء الرجاء بطاقة أحداد للأسباب سالفة الذكر، لا سيما بعد تصريحات منصور الأخيرة التي أكد من خلالها أن لاعبا يعار لموسم واحد بقيمة مالية محترمة طبيعي أن يكون شراء بطاقته بأضعاف مقابل الإعارة، وهو بذلك لمح لما يطالب به ولن يقبل به الرجاء.

وارتباطا بالوداد، فاللاعب الأقرب للانتقال للزمالك في حال سارت الأمور وفق ما تشتهيه سفينة الفرسان الحمر، هو إسماعيل الحداد وليس الكرتي، وذلك تفعيلا لوعد سابق تلقاه الحداد أكثر من مرة بتيسير احترافه بعدما وافق على البقاء مرارا وثانيا لتشبث جاريدو بالكرتي ولكون أحداد سيكون بديلا مثاليا لـ"الحداد".

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads