رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ البحيرة: إزالة ٤ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بإجمالية بلغت ٥٠٥ م٢

الأربعاء 27/مايو/2020 - 10:47 ص
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
محافظ البحيرة: إزالة
شدد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على عدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم وحسم لتعديات البناء، على الأراضي أملاك الدولة والزراعية ورصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

مع تكثيف تلك الحملات خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية ومنع إستغلال البعض الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والضرب بقوة وبيد من حديد لردع كل من تسول له نفسه إستغلال العطلات والظروف الحالية بالبناء المخالف .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز المحمودية ودمنهور والدلنجات عن إزالة ٤ حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة إجمالية بلغت ٥٠٥ م٢ تمثلت فى :-
- إزالة حالتي تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ١٧٥ م٢ بقرية زيزينيا التابعة لقرية أريمون بالمحمودية عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وكذا تمت الإزالة لسور بمساحة ١٠ م٢ من ضلع واحد بالطوب الأبيض بقرية الجزيرة بسرنباي .

- تنفيذ قرار إزالة لتعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٧٠ م٢ بقرية الأبعادية بدمنهور .
- إزالة حالة تعدي بالمهد على الأراضي الزراعية بمساحة ١٥٠ م٢ بقرية طيبة بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads