رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

4 مسلسلات يستعد أبطالها لتقديم جزء ثان منها في رمضان 2021

الأربعاء 27/مايو/2020 - 05:13 م
الوسيلة
مي أحمد
4 مسلسلات يستعد أبطالها
عقب النجاح الذى حققته عدد من الاعمال الدرامية فى موسم رمضان 2020 بدا صناعها فى التفكير فى تقديم جزء جديد من هذه المسلسلات استثمارا لهذا النجاح

-اللعبة

وبدأ صناع هذه المسلسلات فى الاستعداد لتقديم أجزاء جديدة لعرضها على الشاشة فى موسم رمضان 2021 البداية كانت مع مسلسل اللعبة والذى لعب بطولته كلا من هشام ماجد وشيكو حيث تعكف ورشة العمل المكونة من أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر عى كتابة الجزء الثانى من العمل ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل فى نوفمبر المقبل بنفس فريق عمل الجزء الاول على ان يتم استحداث شخصيات جديدة فى الجزء الثانى.

مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.

-100 وش

كما أعلن المنتج جمال العدل عن تقديم جزء ثان من مسلسل 100 وش للنجمين اسر ياسين ونيللى كريم خاصة بعد النجاح الساحق الذى حققه العمل فى الموسم الرمضانى ومن المقرر ان تبدا تجهيزات الجزء الجديد فى شهر اكتوبر المقبل عقب اللاستقرار على القصة الجديدة للجزء الثانى خاصة وان المخرجة كاملة ابو ذكرى انهت الجزء الاول من العمل بنهاية مفتوحة وليس بالقبض على سكر وعمر كما اعتقد البعض.

مسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللى كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسى، ولؤى عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

-النهاية

وأعلن السيناريست عمرو سمير عاطف عن احتمالية تقديم جزء ثان من مسلسل "النهاية" لتقديمه فى رمضان 2021 وقال ان الامر متوقف على الفنان يوسف الشريف ومدى تحمسه لتقديم جزء ثان من المسلسل خاصة وان العمل من فكرته

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وتدور أحداثه فى عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

-ليالينا 80

وعقب ردود الفعل الواسعة والاشادات التى حظى بها مسلسل "ليالينا 80" قرر المؤلف أحمد عبد الفتاح تقديم جزءين جديدين من المسلسل تحت عنوان "ليالينا 90" وليالينا 2000 " وينتظر صناع العمل كتابة الحلقات الجديدة من المسلسل لحسم امرهم من المشاركة فى الاجزاء الجديدة من عدمه.

ويتعرض الجزئين الثاني والثالث لحياة المصريين في فترتي التسعينيات والسنوات الأولى من الألفية بهدف توضيح التغييرات التي طرأت على المجتمع بداية من الانفتاح ومقتل السادات، حتى نهاية عصر الرئيس الراحل حسني مبارك.

مسلسل ليالينا 80 بطولة غادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ورنا رئيس، ونهى عابدين، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وحسني شتا، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح



إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads