رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

فيلم " 53 دقيقة "الحربى يسعى للخروج للنور

الخميس 28/مايو/2020 - 03:54 م
الوسيلة
حنان محمود
فيلم   53 دقيقة الحربى

أصدرت المجموعه 73 مؤرخين بيان تؤكد فيه أنها تسعى جاهدة لإيجاد منتج يتحمس لإنتاج فيلم حربى بعنوان "53 دقيقة " عن معركة المنصورة الجوية وقد تم التصديق على العمل من القوات المسلحة .

وأوضح البيان انه قد تردد عدد كبير من المنتجين فى السنوات الماضية من القيام بإنتاج فيلم سينمائي حربى، ولكن بعد نجاح فيلم " الممر " ومسلسل " الإختيار " على المستوى الشعبى والتجارى فإن ذلك يمكن أن يجذب المنتجين أو رجال الأعمال على إنتاج فيلم 53 دقيقة والذى يجسد سينمائيا ولأول مرة معركة المنصورة الجوية بكل تفاصيلها الحقيقية والأسماء الحقيقية للأبطال.

كما أشار البيان بأنه تداول مؤخرا عن الإعداد لتنفيذ جزء ثانى من فيلم الممر وهو أمر جيد ولكن مصر وجيشها لها تاريخ يستحق أن يروى لأن مصر ليست امريكا كى نخترع لها بطولات وهمية فما زال دولاب البطولات المصرية لم يفتح حتى الآن ولدينا آلاف البطولات الحقيقية وعليه نأمل أن يكون الفيلم القادم مستوحى من قصة حقيقية كما تم ببراعة في" الإختيار "وليس من خيال المؤلف كما حدث في " الممر ".

وأوضح البيان بان ارشيف المجموعة 73 مؤرخين كاملا ومجانا تحت امر القائمين على أنتاج مثل تلك الأعمال السينمائية فى مصر لإختيار القصة الحقيقية التى يود إخراجها للنور ،وأضاف البيان بأنهم على أتم الإستعداد لتقديم الدعم الفنى والتاريخى للعمل كجزء من دورهم الوطنى.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads