رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
أحمد ناجي قمحة
أحمد ناجي قمحة

"ادعم نيبال دهبة بنت مصر"

الخميس 28/مايو/2020 - 07:58 م
عندما تختص الجزيرة رأس حربة المعركة الإعلامية د. نيبال نادر د هبة بكل هذه الإتهامات ولا تتركها أخواتها الصغيرات الشرق و مكملين و العربي الجديد.. عندها نتيقن أن د. نيبال دهبة قد أوجعتهم؟ ولكن كيف أوجعتهم نيبال؟

هم يفترضون أن كل من يتبوأ منصبًا كبيرًا في إحدى الشركات العابرة للقوميات.. فلا بد وحتمًا أنه يدور في فلكهم وعلى نفس درجة توجيه بوصلتهم ومنفذًا جيدًا وتوجيهاتهم

لذا.. بمجرد أن عبرت نيبال مصر عن موقفها من الدعوات التي انطلقت من مجموعة من العملاء والوكلاء.. وأشارت فيها إلى عدم قدرتها على تصور أن طبيبًا مصريًا يستجيب لدعوات الإنسحاب وإحداث فراغ مهني في توقيت ذروة المرض.. و للتدليل على ذلك عقدت مقارنة بين المقاتل على الجبهة وبين الأطقم الطبية في المستشفيات.. وعبرت عن رؤيتها فيما يحدث حولها في الإقليم و ربطته بالهجمة على وطنها.. إلا وانهالت عليها رسائل اللجان الإلكترونية للإخوان وشركاءهم في المؤامرة المليئة بالسباب والتهديد والوعيد.

وتوجت قناة الجزيرة ذلك بمنشور مصاحب لحملة شنها درويش حملة ميمينا الإخواني مكشوف الوجه منهم والمستتر إضافة لمجموعة أخرى تخفي بداخلها ثورجي صغنن كبر فجأة.. حملة تطالب بإقالة الدكتورة نيبال من منصبها وتهدد شركة سانوفي أنه إن لم تتم الإقالة فتتعرض استثماراتها في البلدان الداعمة للإخوان ومخططهم للخطر.. وييجي واحد مبيفهمش يقول لك مالهم الإخوان ده حق الأطباء.

اغضبوا يا مصريين وأطلقوا حملة لدعمها.. وأنا عن نفسي ادعمني بالنادر دهبة.. بنتمصر

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads