رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ أسوان: حريصون على تطبيق المنظومة المتكاملة لمواجهة فيروس كورونا

الجمعة 29/مايو/2020 - 11:24 ص
الوسيلة
اسوان : محمد أحمد
محافظ أسوان: حريصون
أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن المحافظة طبقت كل الإجراءات الاحترازية خلال أيام عيد الفطر وهو ما تم قبل ذلك أثناء الاحتفال بيوم شم النسيم.

وأشار محافظ أسوان خلال تغطية خاصة على هواء راديو مصر إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الوقائية في جميع أنحاء محافظة أسوان وأهمها غمر الحدائق والمتنزهات العامة بالمياه، كما أكد محافظ أسوان توافر السلع التموينية والمواد البترولية بنسبة ١٠٠٪.

وتوجه اللواء اشرف عطية بالشكر إلى أهالي محافظة أسوان لما أبدوه من وعي والتزام بالإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا، كما وجه الشكر لوزارة الداخلية والجهات المعنية المختلفة التي تعاونت في اتخاذ هذه الإجراءات.

وأشار إلى الجهود التي يتم بذلها في تعقيم المنشآت الحكومية والسياحية والتعاون مع القوات المسلحة ، وكذلك الإجراءات الوقائية الاعتيادية المتخذة سواء من الجانب الحكومي او المجتمع المدني الذي يقوم بدور مهم ووطني في مواجهة فيروس كورونا.

وفي ختام مداخلته على هواء راديو مصر لفت اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إلى المنظومة المتكاملة لمواجهة فيروس كورونا من خلال الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس والتنسيق بين مديريات المحافظة ولجنة إدارة الأزمات.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads