رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كمامات من "الدانتيل"للوقاية من كورونا لعروس 2020

الجمعة 29/مايو/2020 - 12:54 م
الوسيلة
وفاء الشربيني
كمامات من الدانتيلللوقاية
ابتكر "أتيليه" لبيع فساتين الزفاف في هولندا، مجموعة من أقنعة الوجه البيضاء والدانتيل التي تتناسب تمامًا مع فستان زفاف العروس، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية لحفلات الزفاف التي تلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي.

ومن المفترض أن تقوم العروس التي تخطط لزفافها بارتداء قناع وجه يناسب ثوبها، بل لابد أن يكون مصنوع من نفس المادة، ومع ذلك في حين أن الأقنعة قد تبدو جميلة ربما لا تكون فعالة للغاية في الحماية من الجراثيم، لأن الدانتيل يحتوي على مئات الثقوب والفجوات، لذلك لا يمكنه توفير حماية فعالة.

ووفقا لموقع "مترو" أقنعة الوجه نفسها إما شبكة مع تقليم الدانتيل، أو كلها من الدانتيل، وهي مصنوعة من نفس اللون والمواد لتتناسب تمامًا مع الفستان، وتربط فوق الأذنين وأسفلهما، وتدور خلف رأس العروس.

وقد تحب العرائس مظهر هذه الأقنعة كمجرد ملحقات، وليس كإجراء وقائي، فهي بالنسبة لهم طريقة للاحتفال بتأثير فيروس كورونا على خطط الزفاف، خاصة أنه أجبر الجميع على تغيير خططه، وإلغاء الأعراس، وعدم وجود معازيم.

وتوجد أنواع مختلفة من الأقنعة التي توفر مستويات مختلفة من الحماية، حيث توفر كمامة "N95" أعلى مستوى من الحماية ضد عدوى كورونا، تليها أقنعة من الدرجة الجراحية، وقد نصح أفراد الجمهور بعدم ارتدائها، وعلى الرغم من عدم وجود قناع للوجه فعال تمامًا من أي وقت مضى، إلا أن مركز السيطرة على الأمراض يقول أن القناع محلي الصنع الذي يتم ارتداؤه بشكل صحيح يمكن أن يساعد في الحفاظ على سلامتك أنت والآخرين، عندما يقترن بالالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وغسيل اليدين بانتظام.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads