رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مرشحة الجمهوريين للكونجرس تكشف مخطط الإخوان وقطر لشراء السياسين

الأحد 31/مايو/2020 - 09:29 ص
الوسيلة
طه لمعى
مرشحة الجمهوريين
قالت داليا العقيدي، مرشحة الحزب الجمهوري للكونجرس الأمريكي، إن مدينة مينيابوليس تشهد لليوم الخامس على التوالي أعمال عنف وسرقة بعدما قتل شرطي مواطن من أصول أفريقية بطريقة بشعة.

وتابعت في مداخلة عبر سكايب من مدينة مينيابوليس الأمريكية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، أن الحكومة تقول إن المسئولين عن أعمال العنف في المدينة جاءوا من خارجها وهناك اتهامات متبادلة بين الجمهوريين والديمقراطيين.

وأكدت داليا العقيدي، أن الديمقراطيين سيستمرون في توجيه التهم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب للنيل منه ومحاولة الإطاحة به في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأردفت مرشحة الحزب الجمهوري للكونجرس الأمريكي، أن الشرطة الأمريكية تعامل الأقليات من الأمريكين خاصة من أصول أفريقية بطريقة مذلة ومهينة.
وأشارت داليا العقيدي، إلى أن أهالي المدينة يعيشون في خوف بسبب أعمال العنف والتخريب ولديهم خوف من تطورها .
وواصلت العقيدي حديثها قائلة: إن وسائل التواصل الاجتماعي تفرض قيودا على الجمهوريين عندما يريدون التعبير عن آرائهم مؤكدة أن لديهم قلق من الأموال التي تنفقها جماعة الإخوان الإرهابية وقطر على بعض السياسيين .
ولفتت إلى أن هناك سياسيين أمريكيين يحصلون على رواتب شهرية ويقضون أجازات طويلة يملأوها الترف والبذخ في الدوحة لخدمة مصالح قطر والإخوان.
واستطردت، الشعب الأمريكي لا يعلم ما يقوم به رجب طيب أردوغان من شراء ذمم صحفيين وإعلاميين لتنفيذ مخططاته.
ونوهت عن أكبر خطر يهدد الولايات المتحدة الأمريكية، وهو جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، مردفة أن إدارة أوباما كانت تفضل التعامل مع جماعة الإخوان .
وأوضحت العقيدي، أن الجاسوس الإخواني مرسي وجماعته الإرهابية كانوا يسعون لتدمير مصر وقت حكمهم، مؤكدة أن هناك استفادة متبادلة بين الإخوان والديمقراطيين.
وأضافت مرشحة الحزب الجمهوري للكونجرس الأمريكي، أن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية واجهة جماعة الإخوان في العديد من الولايات الأمريكية ، لافتة إلى أن جماعة الإخوان تنفق آلاف الدولارات في أمريكا من أجل قضاء مصالحها.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads