رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تحرير عدد ٤٠ محضر كسر حظر التجوال و٢٧ محضر ضد بعض المخابز بالمحمودية

الإثنين 01/يونيو/2020 - 10:50 ص
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
تحرير عدد ٤٠ محضر
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ..

أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ سلوى زكي عن الآتي :
* المرور على مجمع المواقف بالمحمودية لمتابعة إلتزام السائقين والمواطنين بإرتداء الكمامات كإجراء إحترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما تم متابعة الإعلان عن التعليمات المشددة بإلتزام المواطنين والعاملين بالإدارات الخدمية بالمركز بإرتداء الكمامة وإتباع الإجراءات الوقائية من خلال سيارة تجولت جميع أنحاء المدينة لنشر الوعي والتأكيد على إلتزام الجميع حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .
* تم تشكيل لجنة من تموين المحمودية للمرور على المخابز وفحص شكاوى المواطنين حيث أسفرت الحملة عن تحرير ٢٧ محضر عبارة عن عدد ( ٢٣ محضر لمخابز تم غلقها خلال مواعيد العمل الرسمية بدون إذن مسبق - ٣ محاضر لمخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن من ١٠~١٥ جرام للرغيف الواحد - محضر ضد مخبز لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
* متابعة غلق جميع المحلات والمقاهي والمطاعم والكافيهات بنطاق المركز وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
* رفع ما يزيد عن ١٤٠ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة ونقلها للمقلب الرئيسي .
* صيانة عدد ٢٠ كشاف على طريق ( المحمودية - إدفينا - المنشية - الرشيدية - أمام المستشفى العام ) .
- صيانة محول قرية الكشك بالمحمودية وشد أسلاك متراخية بمدخل قرية عبد المجيد التابعة لقرية سرنباي بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .
- تم تركيب خلية ضوئية جديدة لمحول عمر أفندي بالمحمودية وصيانة كابل الإنارة لخط الإنارة بشارع صبرى القاضى محول عمر أفندي .
هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads