رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"مرتضى منصور" يوجه رسالة هامة الي "محمود الخطيب" بعد الاحداث الاخيرة

الإثنين 01/يونيو/2020 - 09:59 م
الوسيلة
أحمد سامي
مرتضى منصور يوجه
وجه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك الي رئيس نادي الاهلي الكابتن محمود الخطيب رساله هامه عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر عبر صفحته : ” يتمنى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشفاء العاجل لحفيد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي”.

وكان حسام عاشور اعلن عن حدوث ازمه بينه وبين الادارة في الاهلي بعد تأجيل توقيع الخطيب على قرار اعتزاله واقامه مباراه بسبب مرض حفيد محمود الخطيب.

وطالب حسام عاشور قائد النادي الأهلي إدارة ناديه بتحديد موقفها فيما يخص مباراة اعتزاله، المقرر اقامتها خلال المرحلة المقبلة بعد استقرار عاشور على اعلان اعتزاله نهاية الموسم الجاري، وقبول عرض الإدارة الحمراء وصرف النظر عن استكمال مسيرته الكروية في نادي أخر خارج القلعة الحمراء.

وخيّر مسئولو الأهلي حسام عاشور بتولى عمل فني أو إداري داخل النادي خلال المرحلة المقبلة بجانب عمله في قناة النادي، بعد استقراره على إعلانه الاعتزال، عقب رفض لجنة التخطيط تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتم منح اللاعب عرضا باستثنائه من قرار مجلس الإدارة الذى تم اتخاذه منذ سنوات الخاص بعدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف تقديراً لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلى وأن تحقق له عائدا ماليا كبيرا، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلى كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، وهو الأمر الذي وافق عليه عاشور في النهاية.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي توقيع غرامة مالية على اللاعب حسام عاشور لمخالفة لوائح النادي بالظهور في وسائل الاعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة، كما قرر رفع ما جاء من تصريحات على لسان اللاعب بشأن النادي إلي لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه.

يذكر ان مدير الكرة كان قد قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث في كافة وسائل الاعلام المختلفة بعد ان منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامي خلال فترة توقف النشاط الحالية.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads