رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس مدينة سفاجا تتفقد إجراء الصيانة دورية لمحطة التحلية بالمدينة

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 08:30 ص
الوسيلة
الغردقة: سارة هاشم
رئيس مدينة سفاجا
تفقدت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، أمس الثلاثاء، محطة التحلية بالمدينة لمتابعة عملية الصيانة الدورية للمحطة، مؤكدة أن عمليات الصيانة تتم بشكل دوري لكل العنابر لضمان صلاحية المياه التي يتم ضخها للوحدات السكنية بالمدينة حرصًا على صحة المواطنين.

وأضافت رئيس المدينة أن مياه هذه المحطة أقل ملوحة من مياه الآبار، وتعتبر من أنقى وأنظف المحطات إنتاجية للمياه على مستوى الجمهورية، حيث تفقد معدل النظافة بالمحطة وتغير الفلاتر بها.

ومن جانبه أكد اللواء أكرم فارس مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحب بسفاجا، أنه تم تغيير جميع الفلاتر في إطار خطة الصيانة الدورية لمحطة التحلية بالمدينة، وكذلك تغيير عدد ٨٧ غشاء جديد خلال فترة إجازة عيد الفطر وذلك للحفاظ على جودة وكميه المياه المنتجة في المحطة، حيث يتم تحليلها أكثر من مرة وأثبتت التحاليل سلامة المياه.

ووجهت "المغربي" الشكر للمهندس محمد عيسي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر على استجابته لشكاوى أهالي سفاجا في عدة مشكلات ومحاولته التواجد في المدينة بصفة مستمرة لمتابعة مياه الشرب بها.

ومن جهة أخرى كلفت رئيس مدينة سفاجا، الإدارة الهندسية بإزالة التعديات والاشغالات بمنطقة مجلس المدينة، وذلك أثناء جولتها لرفع الإشغالات بشوارع المدينة.

حيث تفقدت منطقة المجلس بجوار مسجد شباب سيدنا محمد، ووجهت الإدارة الهندسية بإزالة الأكشاك الموجودة وغير المستغلة والتي تعد مأوى للكلاب الضالة، حيث تم ترخيصها منذ سنوات دون استغلال أصحابها لها ورفع جميع الاشغالات وفتح الشوارع المغلقة، مكلفة قسم المحلات بفحص جميع رخص الأكشاك وإلغاء تراخيص الأكشاك غير المستغلة والتنبيه على نظافة المنطقة المحيطة حولها أو متعدية على حرم الطريق العام والأرصفة.

وأضافت "المغربي" أنها لن تسمح مجددًا بوجود مخلفات بجانب أي كشك والتزام صاحب الترخيص بأعمال النظافة بمحيطه والحفاظ على الأرصفة والبلدورات، مشيرةً إلى أنها ستتابع بالمرور الدوري على الأكشاك للنظر في مدى التزامها وإلغاء ترخيص غير الملتزم.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads