رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نائب محافظ الغربية: البدء في رفع كفاءة مجزري شوني وكفر الزيات

الخميس 04/يونيو/2020 - 11:35 ص
الوسيلة
الغربية : سيد محمود
نائب محافظ الغربية:
قال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، إن المحافظة تعتبر من المحافظات المتميزة في قطاع المجازر، حيث يوجد عدد 20 مجزرًا على مستوى مراكز المحافظة الثمانية، مشيرًا إلى إدراجها بخطة التطوير لرفع كفاءتها.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة المشكلة والذي عقد بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية، لمناقشة ما انتهى إليه أعمال صيانة ورفع كفاءة مجزري كفر الزيات وشوني مركز طنطا.

وأوضح الدكتور أحمد عطا إنه جارى أعمال إنشاء مجزر حصة شبشير النصف الآلي، والمقام على مساحة 30 قيراطًا، والجاري إنشاؤه على طراز متطور يضاهي المستويات العالمية.

من جانبه أشار الدكتور حاتم كمال وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية، إلى أنه تم تسليم المجازر للجهات المختصة لعمل الصيانة اللازمة ورفع كفاءتها.

من ناحية أخرى أكد نائب محافظ الغربية ضرورة توفير كل الإمكانيات المطلوبة سواء من المستثمرين أو الجهات المعنية وتوصيل المرافق لجميع سكان منطقة الغفران لتخفيف عبء التوصيل عن الأسر محدودة الدخل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم لمناقشة وضع حلول لتوصيل المرافق لمنطقة الغفران، بحضور النائب سعيد طعيمة، والمهندسة أماني هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الدلتا، والمهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالغربية، ورئيس حي ثان طنطا محمود عيسى.

ووجه نائب المحافظ بتوفير قطعة أرض مساحتها 300 م والبناء عليها وإنشاء الخلايا الكهربائية من الشركات الاستثمارية في مجال المقاولات لإنشاء مغذيات لاستيعاب توصيل الكهرباء لجميع العقارات الموجودة بالمنطقة.

فيما صرح المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بأنه سوف يتم عمل توسعة لمحطة مياه المرشحة في الأرض المخصصة للمحطة بالكورنيش، وذلك لاستيعاب كل التوصيلات بالمنطقة.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads