رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جولة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية بالموقف الجديد.. ويأمر بالتحقيق الفوري لعدد من المخالفات

الخميس 04/يونيو/2020 - 06:36 م
الوسيلة
شريف الديروطي
جولة مفاجئة لمحافظ
جولة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية بالموقف الجديد.. ويأمر بالتحقيق الفوري لعدد من المخالفات
قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بجولة مفاجئة داخل الموقف الجديد بمحرم بك، وذلك للوقوف علي الوضع به ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال الجولة؛ أمر محافظ الإسكندرية المسئولين بالتحقيق الفوري لعدد من المخالفات المتواجدة بالموقف، مشددا علي إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه تلك المخالفات لمنع عودتها مرة أخري.

كما وجه الشريف بوضع تصور واضح لتقنين عدد من أوضاع الباعة الجائلين داخل الموقف بما لا يتعارض مع القانون ويصب في صالح المواطن ومصلحة الباعة الجائلين ويضمن إلتزام الباعة الجائلين بعدم المخالف مرة أخرى.
وكان "الشريف" قد تفقد أمس الأول مستشفى حميات الإسكندرية، في زيارة مفاجئة، للوقوف على سير العمل، ومتابعة احتياجات الأطباء، والتأكد من عدم وجود نقص في المستلزمات الطبية، وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمات الجيدة للمصابين.

وبدأ "الشريف" جولته بتفقد أقسام المستشفي، برفقة مديرة مستشفى الحميات بالإسكندرية، للتأكد من مستوى النظافة والتعقيم، وانتظام سير العمل، ومراعاة اتخاذ الطاقم الطبي كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

ثم تفقد محافظ الإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، غرف العزل، والتقى الطاقم الطبي من أطباء وممرضين، ووجه لهم الشكر والعرفان، مؤكدا لهم أن دورهم في محاربة الجائحة لا يقل أهمية عن محاربة الأعداء من قبل الجنود، وأكد على إدارة المستشفى إخبار المحافظة حال وجود نقص في أي من المستلزمات الطبية.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads