رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

٣ خطوات اتخذتها «الجبلاية» بعد إصابة موظفيها بفيروس كورونا

السبت 06/يونيو/2020 - 11:07 م
الوسيلة
أحمد سامي
٣ خطوات اتخذتها «الجبلاية»
اتخذ مسئولو اتحاد الكرة عدة اجراءات وقائية جديدة بعد تعرض ثلاث موظفين آخرين للإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية وذلك بعد تماثل الدكتور محمود سعد المدير الفنى للجبلاية للشفاء من الفيروس .

وقرر وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، تعقيم مقر الجبلاية بشكل يومى وكامل من أجل تطهير المقر والقضاء على وجود الفيروس داخل أروقة الجبلاية منعا لظهور أى حالات جديدة.

كما وضع مسئولو الجبلاية شروط وضوابط لدخول أى شخص أو زائر لمقر الاتحاد حيث لابد أن يرتدى كمامة بجانب خضوعه لاختبار درجة الحرارة قبل دخوله مقر الجبلاية لمقابلة اى موظف منعا لأى عدوى تأتى من الخارج.

فى الوقت نفسه تم منح أكثر من 40 % من موظفي الاتحاد راحة وتبادل " الشفتات " داخل الجبلاية للحماية والوقاية من فيروس كورونا ، حيث تم إراحة أكبر عدد من الموظفين لضمان سلامتهم وسلامة الجميع حتى مرور فترة الذروة للفيروس الذى انتشر بكثرة مؤخرا فى مصر.

وأعلن اتحاد الكرة، مؤخرا عن تماثل الدكتور محمود سعد للشفاء بعد اصابته بالفيروس المستجد خلال أيام العيد عندما استقبل بعض المدربين المصريين الذين عادوا الى مصر بعد أن كانوا عالقين فى بعض الدول العربية .

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads