رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وزيرة الثقافة تعتمد نتيجة مسابقة فوازير سينما مصر الرمضانية

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 10:32 م
الوسيلة
حنان محمود
وزيرة الثقافة تعتمد
اعتمدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم،اليوم الثلاثاء،أسماء الفائزين بجوائز مسابقة فوازير سينما مصر التي بثتها قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خلال شهر رمضان الماضي وجاءت ضمن فعاليات المبادرة الإلكترونية "الثقافة بين إيديك".

وقالت عبد الدايم إن الوزارة تلقت آلاف الإجابات من مختلف محافظات مصر مما يؤكد الجماهيرية التي حققتها المسابقة، مضيفة أن بيانات الفائزين كشفت عن انتمائهم إلى 11 محافظة هي بورسعيد، المنيا، المنوفية، شمال سيناء، الإسماعيلية، القليوبية، الدقهلية، البحيرة، الجيزة، القاهرة، والإسكندرية.
وأوضحت الوزيرة أن الجوائز فاز بها 30 متسابقا نال 10 منهم جوائز مادية بقيمة 50 ألف جنيه وحصل 20 آخرون على جوائز عينية عبارة عن مجموعات كتب من إصدارات الوزارة المتنوعة في مختلف مجالات المعرفة، مشيرة إلى أن المسابقة دارت حول مشاهد خالدة من أهم أعمال تاريخ السينما المصرية وهدفت إلى نشر الثقافة السينمائية واستعادة أجواء زمن الفن الجميل.

وقام بسحب النتائج،شباب الدفعة الثانية من قسم التمثيل بإستوديو مواهب مركز الإبداع الذين قاموا بأداء المشاهد وذلك بحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية وأحمد صلاح بهجت رئيس قطاع مكتب وزيرة الثقافة.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads