رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سفير مصر في جاكرتا يُقدم أوراق اعتماده للرئيس الاندونيسي

الأربعاء 10/يونيو/2020 - 04:22 م
الوسيلة
هبة محمد
سفير مصر في جاكرتا
سفير مصر في جاكرتا يُقدم أوراق اعتماده للرئيس الاندونيسي

قام السفير أشرف سلطان، سفير جمهورية مصر العربية في اندونيسيا، صباح اليوم 10 الجاري، بتقديم أوراق اعتماده للرئيس الاندونيسي Joko Widodo. وقد أعقب انتهاء مراسم تقديم أوراق الاعتماد عقد لقاء مع وزيرة الخارجية الاندونيسية Retno Marsudi، عبر الفيديو كونفرانس، حيث رحبت بالسفير أشرف سلطان في اندونيسيا مُشيرة إلى العلاقات الثنائية المُتميزة بين البلدين وحرص بلادها المُستمر على التنسيق والتشاور الثنائي مع مصر بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أشار السفير سلطان إلي تطلُع مصر للتعاون الجاد مع الجانب الاندونيسي لدفع علاقات التعاون الثنائي بين البلدين خلال المرحلة المُقبلة، والبناء على ما تم خلال السنوات الأخيرة، وبخاصة نتائج ومخرجات الزيارة الهامة التي قام بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى اندونيسيا في سبتمبر 2015، وبما يتناسب مع الفرص المتاحة بالبلدين وإمكاناتهما الآخذة في النمو.

وأكد السفير المصري على ما تشهده العلاقات المصرية الاندونيسية من تطورات إيجابية ملموسة على مختلف مجالات التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي بين البلدين، وهو ما يُسهم في تعضيد التواصل والترابط بين البلدين والشعبين.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads