رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مراكز محافظة المنيا تواصل حملات ازالة التعديات والأبراج المخالفة

الأحد 14/يونيو/2020 - 10:55 ص
الوسيلة
حسام قدري
مراكز محافظة المنيا
مراكز محافظة المنيا تواصل حملات ازالة التعديات والأبراج المخالفة


تواصل الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمحافظة المنيا، تنفيذ حملات إزالة كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص، والبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون، والجهات المعنية، والعمل على رصد مخالفات البناء وخاصة خلال الفترة الراهنة، بهدف التصدي بكل حسم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، على تنفيذ القرارات الصادرة عن القيادة السياسية للدولة، بشأن فرض هيبة الدولة والتصدي بكل حسم للمخالفين، من خلال التحفظ على معدات وأدوات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

ففي مركز أبوقرقاص قاد الدكتور محمد حلمي رئيس المركز حملة ازاله مكبرة لازالة التعديات ومخالفات البناء بمدينة ابوقرقاص، لازالة 3 أبراج مخالفة بناء بدون ترخيص بمدينة ابوقرقاص .

كما بدأت حملة ازالات مكبره لازالة عدد من الابراج السكنية المخالفة بمدينة ديرمواس بقيادة المهندسة نبيله علي رئيس المركز والأجهزة المعاونة وبحضور قوات الشرطة.

وكان المهندس محمد النجار، سكرتير عام محافظة المنيا، قد قاد حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركز بني مزار، حيث يجري إزالة 3 أبراج مخالفة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads