رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

البحيرة.. جهود مكثفة بشتى القطاعات بمركز ومدينة إيتاي البارود

الخميس 18/يونيو/2020 - 09:21 ص
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
البحيرة.. جهود مكثفة
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتي القطاعات الخدمية .
أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة أ/ محمد كجك عن الآتي :-
- حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الأوقاف والأراضي الزراعية بقرية صفط خالد وإيتاي البارود بإجمالي ١٢ حالة بمساحة ٢٢١٥ متر بالتنسيق مع مركز الشرطة .
- تفقد أعمال تنظيف منطقة خلف مسجد النور عقب نقل المقلب العمومي منها إلى حوش عيسى .
- تفقد المدارس التي بها لجان إمتحانات الثانوية العامة والوقوف على تجهيزها وتركيب بوابات التعقيم والتأكد من ترك مسافات بين المقاعد .
- قص وتقليم الأشجار بمدرسة ماجدة الصيرفي الإعدادية بنات .
- متابعة الإنضباط الإداري داخل الوحدة الصحية بقرية صفط الحرية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد عدد ٥ من قوة العمل لغيابهم عن العمل .
- حملة نظافة بإستخدام ماكينة الأتربة الحديثة بشارع فراولو وشارع جمال عبدالناصر وغرب المدينة .
- صيانة عدد ٣٣ عمود كهرباء وعدد ٢٩ شدة كهرباء منزلية وتركيب عدد ٦٠ عازل و٣٦ حامل لأعمدة الكهرباء بالإضافة إلى تغيير الأسلاك الكهربائية بطول ١٩٠٠ متر وإزالة عدد ٢٠ مفتاح كهرباء عشوائي ومخالف من على الأعمدة بقرى ( كفر الحاجة - صفط الحرية - خمارة - عزبة الترع ).
- صيانة محول كهرباء عزبة جويلي لرفع كفاءة الكهرباء وكذلك تركيب عداد لمحول كهرباء قرية الضهرية .
هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads