رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ بورسعيد يشيد بالدور التنظيمى لدخول الطلاب إلى اللجان

الأحد 21/يونيو/2020 - 03:18 م
الوسيلة
سعيد سعده
 د. نبوى باهى وكيل
د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم غرفة عمليات إمتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم لمتابعة إنتظام سير إمتحان مادة اللغة العربية داخل اللج ان ١٧ لجنة وذلك بحضور د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وأعضاء الغرفة.

وأطلع المحافظ خلال تواجده بغرفة العمليات على أعداد حضور الطلاب ومدى تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المعلنة والمقررة من قبل وزارة التربية والتعليم مؤكدا عدم ورود أى شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم تتعلق بالإمتحان كما لم يتم رصد أى حالات مرضية.

وقد أبدى محافظ بورسعيد إرتياحه لعملية تنظيم دخول الطلاب وإتمام الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد دون تكدس أو تزاحم مشيرا إلى أن عملية دخول الطلاب تمت بسهولة ويسر نظرا لإرتفاع وعى طلاب بورسعيد والجهد المبذول من أجهزة المحافظ طيلة الإستعدادات المسبقة لإجراء الإمتحانات.

وقد تواصل محافظ بورسعيد مع غرفة عمليات الوزارة حيث قدم ا.د. رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين رئيس إمتحانات الثانوية الشكر لسيادته ولوكيل الوزارة شخصيا على المجهود التنظيمى المبذول أثناء دخول الطلاب إلى اللجان متمنيا للجميع دوام التوفيق .

ومن جانبه أكد باهى أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الثانوية العامة ببورسعيد هذا العام الدراسى ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ يبلغ ٥١٥١ طالبا وطالبة حتى اليوم موزعين على ١٧ لجنة بواقع ٢٦٨٣ بنات و ٢٣٣٢ بنين مشيدا بجهود أجهزة المحافظة فى الدور التنظيمى والأمنى والطبى الذى جاء ليليق بمحافظة بورسعيد.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads