رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. شاب تركى يحاول الانتحار بحرق نفسه بسبب ديكتاتورية اردوغان

الإثنين 22/يونيو/2020 - 03:50 م
الوسيلة
وكالات
شاهد.. شاب تركى يحاول
شاهد.. شاب تركى يحاول الانتحار بحرق نفسه بسبب ديكتاتورية اردوغان
بثت قناة تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، فيديو لشاب تركى حاول الانتحار بحرق نفسه بسبب 190 ليرة، وقال الشباب التركى خلال الفيديو: لا أقول لموظف البلدية لا تقم بعملك، بل افعله، لكنهم أخذوا ما أملك، ولهذا أحرق نفسى، لقد جاءت البلدية وأخذوا عرباتنا، وفوق هذا وقعوا علينا عقوبة مالية، ويأخذون تلك الأموال منا أيضًا، لكن لا توجد عقوبة يومية، لا توقع علينا عقوبات كل يوم.

وفى وقت سابق كشفت وثائق اطلع عليه موقع "نورديك مونيتور" التركى، أن السفارة التركية فى بلجيكا شاركت فى حملة لجمع المعلومات والتجسس على أنشطة منتقدى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.
وبحسب موقع "نورديك مونيتور" التركى، ووفقا للوثائق الرسمية، تم تحديد المواطنين الأتراك المعارضين من قبل البعثات الدبلوماسية التركية في البلاد وإبلاغ وزارة الخارجية في أنقرة. ثم تم إرسال المعلومات إلى قسم شرطة أفيون قره حصار، مدينة في غرب تركيا، لبناء قضية ضد منتقدي نظام أردوغان. آثار الملف الملفق، حسب وصف تقرير نورديك مونيتور، من قبل السفارة التركية العديد من المحاكمات الجنائية بتهم الإرهاب.



في بلجيكا، يأتي غالبية المهاجرين من أصول تركية من مقاطعة أفيون قره حصار.

تم إحالة المعلومات التي جمعها الدبلوماسيون الأتراك في بلجيكا في 24 يونيو 2019 إلى مكتب المدعي العام في أفيون قره حصار من قبل عارف ألبسلان، نائب مدير إدارة مكافحة الإرهاب في إدارة شرطة أفيون قره حصار، لبدء إجراءات جنائية ضد مواطن تركي عينته السفارة التركية في بروكسل. كما تضمن التقرير السري عنوان إقامة المعارض التركي في بلجيكا.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنااااا

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads