اخر الأخبار
شاهد.. "سمبورى" يتقدم للاتحاد السكندرى أمام فاركو رئيس جامعة الزقازيق يشهد افتتاح المؤتمر العلمى الأول لوحدة الأشعة التداخلية بمناسبة مرور ٣٠ عاما على إنشاء الوحدة فاعليات اليوم الأول لمؤتمر قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس ندوة بالالمانية بالقاهرة : معالجة الترابط بين المياه والطاقة والغذاء في إطار التغير المناخى والتنمية البيئية المستدامة وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات المؤتمر الوزاري لدول الاتحاد من أجل المتوسط حول البحث والابتكار فى عرضها الأول فرقة "فيرا" الروسية تبهر الجمهور المصرى رئيس جامعة أسوان يشهد مهرجان مانجو أسوان 2022 بمشاركة 12 منتج وعارض الذي يقام علي العام الثاني علي التوالي نشاط لجنة الزراعة والري بحزب مصر الحديثة بالشرقية في توجيه الإرشادات وحلول المشكلات للمزارعين. رئيس جامعة القاهرة: التنمية المستدامة لن تنجح دون خطاب ديني جديد ومنظومة قيم جديدة حاكمة للسلوك برعاية وزيري التعليم العالي والشباب والرياضة انطلاق دورة تأهيل مديري الرياضة الجامعية.
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أنباء عن قتلى وجرحى في غارات مجهولة استهدفت مواقع عسكرية شرقي سوريا

الأحد 28/يونيو/2020 - 12:15 م
الوسيلة
وكالات
أنباء عن قتلى وجرحى
أفادت مواقع إعلامية وتواصل اجتماعي بوقوع غارات جوية مساء السبت في ريف البوكمال شرقي دير الزور بالقرب من الحدود السورية - العراقية أسفرت عن قتلى وجرحى.

وذكر نشطاء أن الغارات وقعت في وقت متأخر من مساء السبت في قرية العباس الواقعة في ريف البوكمال بشرق دير الزور السورية.

من جهته قال المرصد السوري لحقوق الإنسان (مقره بلندن) نقلا عن مصادر مطلعة إن 6 عناصر تابعة للجيش السوري والقوات الرديفة، بينهم 4 من الجنسية السورية، قتلوا جراء الغارات التي يعتقد أنها إسرائيلية، استهدفت مواقع تابعة للجيش السوري في قرية العباس بريف مدينة البوكمال.

بدوره قال موقع "جيروساليم بوست" نقلا عن مصادر مطلعة إن "غارة جوية إسرائيلية" استهدفت مواقع عسكرية في البوكمال السورية مساء السبت بعد ساعات فقط من وصول قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قآني، إلى الموقع.

وتأتي هذه الغارات بعد أيام من مقتل عناصر تابعة للجيش السوري بغارات استهدفت جنوب سوريا وشرقها مساء الثلاثاء.

وكانت وسائل إعلام إيرانية قد ذكرت أمس أن قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري، اسماعيل قآني، زار مؤخرا منطقة البوكمال في شرقي سوريا.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads