رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مواصفات المرأة المثالية مع شريك حياتها

الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:32 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
مواصفات المرأة المثالية
ينجذب الرجل إلى امرأة دون غيرها؛ لما تحمله من مواصفات تميزها لم يرها في نساء أخريات، حيث يبحث دائماً عن الأنثى المثالية حسب تصوره الذي يحلم به دائما.

وأكدت خبيرة فى علم النفس أن المرأة المبتسمة صاحبة الوجه البشوش والابتسامة اللطيفة هي المفضلة عند الرجل؛ حيث يميل الرجل بطبعه لتلك المرأة التي تملأ الأجواء بهجة ومرحا، ويكره تلك المرأة النكدية التي تتذمر طيلة الوقت.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فى مقال نشرته عن مواصفات المرأة المثالية من وجهة نظر شريك حياتها، هناك العديد من الصفات التي تتمتع بها المرأة المثالية مع زوجها، والتي تجعل منها شريكة عمر يسعى شريكها إلى البقاء معها حتى النهاية، ويقدم كل ما بوسعه إرضاء لها.

- المرأة المثالية هي التي تتحمل كل العقبات والتغيرات التي ستطرأ على حياتها؛ فعلى المرأة أن تعي جيداً أن الحياة مليئة بالكثير من الصعوبات التي ستتم مواجهتها، ولا بد لها أن تقف بجانب زوجها في كل عقبات وأزمات الحياة.

- كما أن هناك الكثير من الأمور التي تتسبب في تغير العلاقة بين الزوجين، من بين تلك الأمور إنجاب الأطفال؛ فالمرأة تنشغل عن زوجها بأولادها، وعلى الرجل أن يعي أن المرأة تنفق الكثير من الوقت من أجل تربية الأبناء، كما يجب على المرأة أن تنظم أوقاتها، بينهم وبين زوجها؛ كي لا تفقد رضاء زوجها عنها. كما أن المرأة المثالية عليها أن تبحث عن بعض الأمور والأنشطة التي تربط أفراد العائلة معا، وبذلك ستجد أن وقتها تمت تقضيته مع أفراد العائلة، ولم تقصر في حق أحدهم.

- على المرأة أن يتسع صدرها لتقبل اعتذار زوجها لها؛ فبتلك الطريقة ستكسب ود زوجها، كما عليها أن تتفاهم معه في تلك المشكلة؛ كي لا يتكرر الخطأ مرة أخرى.

- على المرأة والزوجة المثالية أن تعي جيداً دورها في تفهم زوجها؛ فلا يصح أن تغضب لأي سبب كان، ولا بد من أن تمسك بزمام الأمور، وتحرص على الهدوء عند التحدث مع زوجها، حتى في لحظات اختلاف وجهات النظر.



إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads