اخر الأخبار
شاهد.. "سمبورى" يتقدم للاتحاد السكندرى أمام فاركو رئيس جامعة الزقازيق يشهد افتتاح المؤتمر العلمى الأول لوحدة الأشعة التداخلية بمناسبة مرور ٣٠ عاما على إنشاء الوحدة فاعليات اليوم الأول لمؤتمر قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس ندوة بالالمانية بالقاهرة : معالجة الترابط بين المياه والطاقة والغذاء في إطار التغير المناخى والتنمية البيئية المستدامة وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات المؤتمر الوزاري لدول الاتحاد من أجل المتوسط حول البحث والابتكار فى عرضها الأول فرقة "فيرا" الروسية تبهر الجمهور المصرى رئيس جامعة أسوان يشهد مهرجان مانجو أسوان 2022 بمشاركة 12 منتج وعارض الذي يقام علي العام الثاني علي التوالي نشاط لجنة الزراعة والري بحزب مصر الحديثة بالشرقية في توجيه الإرشادات وحلول المشكلات للمزارعين. رئيس جامعة القاهرة: التنمية المستدامة لن تنجح دون خطاب ديني جديد ومنظومة قيم جديدة حاكمة للسلوك برعاية وزيري التعليم العالي والشباب والرياضة انطلاق دورة تأهيل مديري الرياضة الجامعية.
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وزارة التنمية المحلية تتلقي ٥ آلاف كمامة للوقاية من "كورونا " من مؤسسة بنحبك يا مصر

الجمعة 03/يوليو/2020 - 08:56 م
الوسيلة
مها حافظ
وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية تتلقي ٥ آلاف كمامة للوقاية من "كورونا " من مؤسسة بنحبك يا مصر
فى إطار التعاون بين الحكومة ومؤسسات المجتمع المدنى للمساعدة فى الحد من انتشار فيروس كورونا والتوعية الدائمة للمواطنين .

تلقت وزارة التنمية المحلية ، تبرع بحوالى 5 ألاف كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، من مؤسسة " بنحبك يا مصر للتنمية " لتوزيعها على العاملين بالوزارة وعدد من المحافظات ، حيث قام اللواء حمزة درويش رئيس قطاع شئون مكتب الوزير والديوان العام باستقبال المهندسة زينب بشير رئيس المؤسسة بمقر الوزراة لتسلم الكمامات .

ومن جانبه أشاد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بأهمية دور المجتمع المدني في مساعدة الجهات المسئولة بالدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا والتوعية الدائمة للمواطنين.

ووجه شعراوى الشكر للقائمين على المؤسسة لإسهاماتهم المجتمعية مع بعض الوزارات والمحافظات خلال الفترة الماضية ، مثمناً دورهم في خدمة المجتمع خاصة في ظل الأزمة الراهنة التي تتطلب تتضافر الجهود مع مؤسسات الدولة وبين وزارة التنمية المحلية والمجتمع المدنى مثل مؤسسة بنحبك يامصر حتى يتم تجاوز هذه الأزمة.

ومن جانبها، أعربت المهندسة زينب بشير رئيس مؤسسة "بنحبك يا مصر للتنمية"، عن شكرها لوزارة التنمية المحلية على تعاونهم مع منظمات المجتمع المدني في دعم جهود الدولة لمكابحة جائحة كورونا في مختلف أنحاء الجمهورية .

وأضافت المهندسة زينب بشير أن المؤسسة ساهمت في توزيع آلاف من الكمامات الطبية والبدل الواقية على الأطباء في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، فضلا عن أنها ساهمت في توزيع آلاف الكمامات الطبية أيضًا على الطلاب حفاظًا على صحتهم في ظل الظروف الراهنة، موضحة أن المؤسسة قامت بتوزيع عدد من الكمامات الطبية على العاملين بوزارة الهجرة، وذلك انطلاقا من الشعور بالمسئولية تجاه الأفراد العاملين بمؤسسات الدولة وأهمية الحفاظ على سلامتهم. وقدمت مؤخرا آلاف من كمامات فيش شيلد لصندوق تحيا مصر ودعمت مشروع وشارع 306الذى ترعاه مؤسسة صندوق تحيا مصر لدعم شباب الخريجين.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads