رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
عمرو هيكل
عمرو هيكل

عيد ميلادي وإرادة الله

السبت 04/يوليو/2020 - 12:28 م

بمناسبة عيد ميلادي اليوم احكي اليكم قصة قصيرة، في أول حياتي العملية أكرمني الله وجاء لي فرصة عمل في شركة أمريكية بعد عامين من البحث المضني.

قررت الشركة إرسالي إلى أمريكا ومعي اثنين من الزملاء لهناك في تدريب، وذهبنا نحن الثلاثة إلى السفارة وكانت كل الأوراق مع الزميل الأكبر سنا، الزميل لم يخبرنا أنه قدم من قبل ولم يأخذ الموافقة وعندما قدم الأوراق لأن مقابلته أيضاً كانت في الأول، مسؤول السفارة قال له أنت أخذت عدم موفقة في السابق ولا استطيع قبول اوراقك الآن، المهم انا بصراحة لم استمع للحديث كله لكن صاحبنا هذا أخذ كل الأوراق وذهب مع الريح، علي وعلي أعدائي، جاء دوري.

مسؤول السفارة اين اوراق الدعوة ... حضرتك مع اللي جري ده، لكن في الحقيقة أنا لا احتاج لأوراق ... المسؤول لماذا؟ لاني مولود في الرابع من يوليو العيد القومي للولايات المتحدة الأمريكية و كل ما معي هو كارت مديري اسكتلندي الجنسية تستطيعون محادثته، ضحكة صفراء ... تنم عن عدم رضاه لاستظرافي الغير ظريف ... رد استنى شوية أنت وزميلك الآخر ... بعد نصف ساعة ... تعالوا استلموا الفيزا بعد الظهر ... و كانت محطة فارقة في حياتي العملية ... جميعنا يوجد لدينا محطات فارقة والقدر وإرادة الله هي الغالبة ... اسعد الله ايامكم بكل خير ...

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads