رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جامعة الأقصر تطلق الفيديو الثاني لها حول الإجراءات الاحترازية الواجب على منسوبي الجامعة

السبت 04/يوليو/2020 - 10:54 م
الوسيلة
سعيد سعدة
جامعة الأقصر تطلق
أطلقت جامعة الأقصر الفيديو الثاني لها حول الإجراءات الاحترازية الواجب علي منسوبي الجامعة إتباعها على مدار أيام الإمتحانات،وذلك تحت رعاية معالي السيد الأستاذ الدكتور/ بدوي شحات ،رئيس جامعة الأقصر.

يهدف الفيديو إلي تقديم محتوي هادف لرفع وعي جميع منسوبي الجامعة بكلياتها المختلفةمن أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية والهيئة المعاونة للتعرف على تلك الإجراءات حرصاً على صحتهم وصحة الطلاب وجميع المشاركين بأعمال الأمتحانات.

جاء التعليق الصوتي للفيديو التوعوي من تقديم الدكتورة / رضا عطاالله - مدرس الآثار المصرية بكلية الآثار جامعة الأقصر ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الإجتماعية والرحلات، والدكتور/ حسام جايل - مدرس اللغة العربية بكلية الآلسن جامعة الأقصر - والخلفية الموسيقية إهداء من الدكتور / أحمد جمال عيد ، كما شارك في الإعداد الدكتورة / شيماء عبد الستار - مدرس اللغة المصرية القديمة بكلية الألسن جامعة الأقصر.

جاء ذلك في إطار حرص جامعة الأقصر علي توعية العاملين بأعمال الأمتحانات بمخاطر الأصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وضرورة التوعية بسبل مجابته والإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لتجنب الإصابة بالمرض، مع الإلتزام بكافة معايير التطهير والتعقيم المستمر لكليات الجامعة.

ويذكر أن الجامعة قد عملت على توفير كمية كبيرة من المطهرات والمعقمات الآمنة على الصحة العامة، وكذا أجهزة التعقيم الآلي، وفريق مخصص ومدرب للتعقيم بكل كلية من كليات الجامعة.

كما يحسب للجامعة الوليدة قيامها بتوفير كمية كبيرة وكافية من الكمام الطبي، مع توفير كادر طبي من وزارة الصحة لمتابعة صحة الطلاب طوال أيام الأمتحانات.

https://drive.google.com/file/d/1w4IrrJnA4y79l-c3p085CveHktECBFTu/view?usp=sharing

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads