رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إعلان تشكيل أعضاء مجلس إدارة ولجان مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية

الإثنين 06/يوليو/2020 - 02:59 م
الوسيلة
حنان محمود
السفيرة نجوى إبراهيم،
السفيرة نجوى إبراهيم، مؤسس ورئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية،

اعتمدت السفيرة نجوى إبراهيم، مؤسس ورئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية، قرار تشكيل أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، والذى تضمن الدكتور فوزى فاضل أمينا عاما للمؤسسة، إلى جانب عضوية ٧ من الأعضاء .

وقالت السفيرة نجوى إبراهيم، إنه تم اختيار أعضاء مجلس الإدارة واللجان، طبقا لما يناسب ويتلائم مع مهارات وخبرات كل عضو، وذلك بعد إعداد وتجهيز مقر المؤسسة بالمعادى، الذى كان من المقرر افتتاحه فى شهر مارس الماضى لولا أحداث فيروس كورونا المستجد التى إجتاحت معظم بلاد العالم .

وأضافت إبراهيم، أنه من المقرر عقد اجتماع قريبا مع أعضاء مجلس الإدارة واللجان، للتعرف على استراتيجية العمل بالمؤسسة، وتحديد مهام كل لجنة،ومناقشة برنامج العمل لكل منها، وذلك فى ظل اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية من خطر فيروس كورونا المستجد .

وأشارت رئيس المؤسسة، إلى أنه تم تشكيل أكثر من ٢٥ لجنة حتى الآن منها " الثقافية، المواطنة، الشئون القانونية، حقوق الإنسان، المحليات، العضويات، العلاقات العامة، شئون البيئة، السياحة، الأمن، البروتوكولات، الجاليات الإفريقية، العلاقات الخارجية، البحث العلمى، الأمومة والطفولة، الشباب، الطبية، التعليم "، وجارى استكمال الإعلان عن تشكيل باقى اللجان .

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads
ads