رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليكى سيدتى.. أفضل علاجات بالفاكهة للحصول على بشرة صحية

الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 12:18 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
اليكى سيدتى.. أفضل
إذا كنت تواجهين مشكلة في الحفاظ على بشرة صحية وجميلة، ما عليك إلا الاستغناء عن منتجات العناية بالبشرة ذات الثمن الباهظ، واستبدالها بعلاجات طبيعية.

فيما يلي مجموعة من الخيارات الطبيعية البديلة لمنتجات العناية بالبشرة، للحصول على بشرة صحية ونضرة، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا:

الحمضيات
لثمار الحمضيات تأثيرات إيحابية كبيرة عند وضعها على البشرة، إذ أنها تحتوي على خصائص قوية لتفتيح البشرة وتزيل البقع الداكنة والتصبغ. تساعد ثمار الحمضيات الغنية بفيتامين C على شد المسام وإبطاء علامات الشيخوخة. لتحقيق كل هذه الفوائد للبشرة، كل ما عليك القيام به هو قطع شريحة من الحمضيات المفضلة لديك ووضعها على وجهك لـ 5 دقائق قبل غسل الوجه.

الجوافة
الجوافة غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات الأساسية، يمكن أن تحمي بشرتك من التلف الخارجي. كما تساهم في عملية إبطاء الشيخوخة وتصفي جميع الشوائب من بشرتك. يمكن أن تكون بمثابة مقشر طبيعي. كل ما عليك فعله هو مزج البذور وفركها برفق على وجهك.

الطماطم
إذا كنت تتساءل عن طرق للتخلص من الانتفاخات تحت العين والدوائر السوداء، فإن الطماطم هي مكوناتك المفضلة. تساعد الطماطم الغنية بالخلايا وحمض الساليسيليك، خلاياك على النمو والتجديد وتمنحك تجربة منعشة. قومي بقطع بعض شرائح الطماطم وضعيها تحت العينين.

جميع أنواع التوت

تحتوي جميع أنواع التوت على الكثير من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تزيل جميع السموم الضارة من الجسم وتمنحك بشرة صحية ومشرقة. يمكنك إما هرسها وتطبيقها على بشرتك أو قطعها إلى شرائح ووضعها على وجهك. كلتا الطريقتين آمنتين.

الكيوي
غني بفيتامين C وفيتامين E ومضادات الأكسدة، لا يقوم الكيوي بطرد جميع السموم من الجسم فحسب، بل يحمي البشرة أيضاً من أشعة الشمس الضارة والشوائب الخارجية. يمكنك استخراج لب الكيوي وخلطه بزيت الزيتون. ضعي الخليط على وجهك ودلكيه لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads