رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الثانوية العامة الشعبة الأدبية : امتحان "التاريخ" فى مجمله سهل وفى مستوى جميع الطلاب

الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 03:36 م
الوسيلة
سعيد سعده
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أنهى طلاب الشعبة الأدبية اليوم الثلاثاء امتحان التاريخ للثانوية العامة حيث سجلت لجان الامتحانات ، 258 ألفا و187 طالبا طالبة فى مادة التاريخ.
وأمام لجان مدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة، بمصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، "عبر الطلاب عن ارتياحهم لمستوى امتحان التاريخ، مؤكدين أن الامتحان كان فى مجمله سهل وفى مستوى جميع الطلاب، ولم يتضمن الامتحان نقاط غامضة.

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحان، أن امتحانات الثانوية العامة فى يومها الخامس سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان الساعة السابعة والنصف صباحًا.

وأشار حجازى إلى أنه تم التأكيد على مديرى المديريات التعليمية باستلام البوكليت الخاص بالمواد التى لا تضاف للمجموع (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء) من الطلاب المتأخرين عن تسليمه فى موعده المحدد، وتسليمهم إيصال استلام يفيد بذلك، والتأكيد على أن الطالب الذى فقد البوكليت الخاص بالمواد التى لا تضاف للمجموع يقوم بتحرير محضر فى قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر فى تسليمه بوكليت آخر.


إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads
ads