رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صلاح يسجل ثنائية ويصنع في فوز ليفربول على برايتون في بريميرليج

الأربعاء 08/يوليو/2020 - 11:38 م
الوسيلة
محمود محمد
صلاح يسجل ثنائية
صلاح يسجل ثنائية ويصنع في فوز ليفربول على برايتون في بريميرليج
قاد محمد صلاح فريقه ليفربول إلى الفوز بنتيجة 3-1 على مضيفه برايتون في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ34 من بطولة الدوري الانجليزي "بريميرليج" اليوم الأربعاء على أميكس ستاديوم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 92 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما بقى برايتون في المركز الـ15 برصيده 36 نقطة.

وسجل لليفربول محمد صلاح (هدفين) وصنع الثالث لزميله جوردان هندرسون، بينما سجل تروسار هدف برايتون الوحيد.

أحداث المباراة
لم يحتاج محمد صلاح أكثر من 6 دقائق من أجل تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في المباراة بعدما استخلص كيتا الكرة من دفاع برايتون أثناء تبدل التمرير في منطقة الجزاء، ومنحها لزميله المصري الذي أسكنها الشباك.

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 8 بهدما هيأ الكرة إلى جوردان هندرسون على حدود منطقة الجزاء ليسدد مباشرة وتسكن الشباك.

وسط الكوارث الدفاعية من جانب برايتون والتي منحت ليفربول العديد من الفرص الهجومية، ألغى الحكم المساعد هدفًا لصالح أصحاب الأرض بسبب تسلل صحيح تمامًا، كما سنحت فرصة أخرى لنيل موباي في الدقيقة 28 لم يحسن التصرف فيها بالرغم من وجوده في مسافة قريبة لكن أليسون تصدى لها ثم أبعدها جو جوميز لركنية.

وبعد ضغط مميز على دفاعات برايتون، استطاع صلاح أن يحصل على الكرة في الدقيقة 39 وحاول تسديد كرة في الزاوية البعيدة لكنها خرجت لضربة مرمى.

واستطاع تروسار أن يقلص النتيجة في الدقيقة 45 أن يقلص النتيجة لصالة برايتون بعدما استقبل عرضية رائعة من طارق لامبتي بتصويبة مباشرة سكنت شباك أليسون.

ولم يتردد محمد صلاح في الانطلاق بالكرة بالدقيقة 54، وحاول دفاع برايتون ايقافه دون أن ينجح، غير أنه سدد في النهاية كرة سهلة في يد الحارس.

وفي الدقيقة 60 عجز دان برون عن استغلال الفرصة من متابعة غير أنه سدد الكرة بعيدة تمامًا.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما استقبل ركنية برأسية رائعة أسكنها في الشباك.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads
ads