رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أول تعليق من «حتحوت» على أزمة تسجل الزمالك علامته نادى القرن

السبت 11/يوليو/2020 - 08:02 ص
الوسيلة
أحمد سامي
أول تعليق من «حتحوت»
قال هانى حتحوت، إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لجأ إلى وزارة التموين، من أجل تسجيل علامته التجارية، كنادي القرن الحقيقي.

وأضاف هانى حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن رئيس الزمالك تقدم بطلب إلى وزارة التموين، للحصول على علامة تجارية، ولا يعني ذلك الحصول بالفعل على تلك العلامة التجارية، التى تحتاج إلى مستند رسمي بالفعل يثبت أحقيته بهذا اللقب.

وكشف هانى حتحوت، عن الخطوات المعقدة، التى يجب على إدارة الزمالك، اتباعها، للحصول على العلامة التجارية، بوصفه، نادي القرن الحقيقي لكرة القدم، والتى تتمثل فى 7 خطوات، تحتاج إلى ما يزيد عن 6 أشهر.
كما نقل الإعلامي هانى حتحوت، رد فعل، إدارة النادي الأهلى، التى أكدت على ارتياحها الشديد بخطوة الغريم التقليدي، لا سيما أن الفارس الأحمر يمتلك جميع المستندات والوثائق التى تثبت حصوله على اللقب وتسجيله للعلامة التجارية، كناد للقرن الأفريقي.
كما نقل حتحوت، تساؤلات إدارة الأهلى إلى المسئولين، تمحورت بشأن عدم إلتزام الزمالك بالاجراءات الوقائية، التى تفرضها الحكومة على الأندية، ذلك باحتفاله بنادي القرن، وما موقف وزارة الشباب والرياضة من قيام إدارة الزمالك، برسم شعار نادي القرن الحقيقي، بالليزر على مبنى وزارة الشباب والرياضة المواجه للقلعة البيضاء.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads