رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مفيد فوزي عن برنامج «3 ستات»: «من أحلى وأذكى وأبهج البرامج»

السبت 11/يوليو/2020 - 01:21 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
مفيد فوزي عن برنامج

ووصف مفيد فوزى فى مقاله المنشور اليوم السبت، بصحيفة أخبار اليوم البرنامج بأنه من أحلى وأذكى وأبهج برامج الستات، قائلا: «من يتفق معي أن برنامج «3 ستات» المذاع على صدى البلد من أحلى وأذكى وأبسط وأبهج برامج الستات، وان الفنانة سلوى محمد علي وجناحيها إيمان وسالي جعلن المشاهدة كبيرة لاختفاء الفذلكة والعقد ؟! ».

واستضاف برنامج ٣ ستات الذي تشارك في تقديمه الفنانة سلوى محمد علي، مع سالي حماد، وإيمان يوسف، المذاع على قناة «صدى البلد»، الإعلامى مفيد فوزى الأسبوع الماضى فى حوار شيق روى خلاله العديد من الكواليس.

وقال الإعلامي مفيد فوزي، إن لفظ الدنجوان ينطبق على الشخص الذي يملك القدرة على التأثير، مشيرا إلى أنه ليس دنجوان.

وأضاف أن الجاذبية التي يمتلكها الإنسان رزق، مردفا «أنا مش حسين فهمي ولا محمود حميدة ولا آسر ياسين ولا يوسف إدريس»، متابعا : «أنا خلطة فيها شخصيتي وقلمي ونبرتي وطلتي»، مؤكدا أنه يرى في صوته «حدية».

وخلال اللقاء كشف الإعلامي مفيد فوزي، عن سر فصله من مجلة روزاليوسف خلال فترة حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ما أدى لإصابته بمرض السكر حينها.

أضاف أنه تحدث معه حينها أنه لا يفهم الكثير حيال فحوى المقال، وكتب في المقال إنه سوف ينشر أسماء السائقين وأرقام السيارات التي نقلت الأرز، وتم إلقاءه في الأرض عن قصد.

وتابع الإعلامي مفيد فوزي، أنه يمتلك وثيقة مربكة للنظام حيال ذلك الأمر، وبعد نشر المقال ذهب إلى روزاليوسف وأبلغوه أنه مفصول واستمر القرار 14 شهرًا.

وحول حياته الشخصية قال أنه كان يسمع مع زوجته الراحلة أغاني عبد الحليم حافظ ومن ضمنها «أنا لك على طول»، موضحا أن الدبلة التي في يديه عليها اسمها ولن يخلعها أبدًا.

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن المرأة هي أمه، وآمال العمدة الزوجة، وحنان مفيد فوزي الأبنة، مشيرا إلى أن زوجته تلك التي هفا قلبه لها وأنها دخلت قلبه من رأسه، مضيفا أن والدته أرشدته إلى القراءة أفضل الفضائل، وكانت تحسه على احترام الكتاب من خلال عدم الكتابة عليه.

وأوضح مفيد فوزي أن زوجته آمال العمدة، شاركته المشوار الطويل في العمل، وكانت مذيعة صوتها له بصمة في آذان الناس، مؤكدا أنها دخلت قلبه من رأسه.

وأشار إلى أن زوجته دخلت دماغه من خطاب أرسلته له مكون من 170 صفحة وكانت تعلق فيه على مقالات صحفية كتبها وكانت حينها تعمل في شركة سياحة ورآها لأول مرة في الأقصر قائلًأ: "كنت فاكرها إيطالية لكن طلعت مصرية صعيدية".

وحول كواليس لقاءته التلفزيونية قال الإعلامي مفيد فوزي، إن الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، كانت تخشى إجراء حوار معه.

وكشف أن الوزيرة نبيلة مكرم رفضت التسجيل معه في برنامج «حديث المدينة»، عندما كانت في القنصلية المصرية في إيطاليا وقالت حينها «مش عايزه أسجل معاه بخاف منه»، وفي النهاية وافقت على التسجيل .

وتابع أن القوى الناعمة في مصر حصلت على مكانتها الآن بدليل تقلد العديد منهن مناصب حساسة، وتربطني ببعضهن معرفة وثيقة منهم وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد وهي أستاذة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

واستطرد الإعلامي مفيد فوزي، أنه عندما كان يحاور الفنانة العالمية أنوك إيمي، كان يشعر بالإعجاب مثل الشخص الذي يجلس أمام الفنانة الراحلة سعاد حسني لأول مرة في حياته.

وأضاف أن أنوك هي نجمة فيلم رجل وامرأة والتقى بها في باريس، مشيرا إلى أنه أجرى حوارًا معها بعد عرض الأمر على أحمد بهاء الدين، مشيرا إلى أن أنوك إيمي، تمتلك جمالًا نادرًا يتخلل المسام ولا يعلن عن نفسه ولا ينسى، مردفًا «شئ إلهي لامرأة صوتها منخفض وجمالها عال ».

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads