رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ناجى الشهابي يرفض فكرة إقصاء اى حزب من القائمة الموحدة

الإثنين 13/يوليو/2020 - 06:10 م
الوسيلة
شريف الديروطي
 ناجى الشهابي يرفض
ناجى الشهابي يرفض فكرة إقصاء اى حزب من القائمة الموحدة
صرح ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى أن انتخابات مجلس الشيوخ التى أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمنى لها هى استحقاق دستورى كان لابد من الوفاء به بعد التعديلات الدستورية التى وافق عليها الشعب المصرى فى العام الماضى ٢٠١٩ .
واضاف ناجى الشهابي أن إجراء انتخابات مجلس الشيوخ فى ظل ظروف تفشى الوباء كورونا وفى ظل التحديات الكبيرة التى تواجه الدولة المصرية الآن يؤكد استرداد الدولة لعافيتها وانها قادرة على إدارة انتخابات حرة ونزيهة .
وقال رئيس حزب الجيل أن التحديات التى تواجه الوطن تتطلب من الأحزاب السياسية أن ترتفع إلى مستوى تلك الأحداث وان تجعل الانتخابات رسالة إلى العالم الخارجى ولكل المتربصين بالدولة من الجماعات المتطرفة والدولة الحاضنة لها والداعمة لها من دول إقليمية ودولية بأن الجبهة الداخلية متماسكة ومتراصة خلف الرئيس وقواتنا المسلحة البطلة وشرطتنا الباسلة لذلك فإن حزب الجيل الديمقراطى والكلام مازال على لسان رئيسه ناجى الشهابي مع إعداد قائمة وطنية واحدة تضم كل الأحزاب الداعمة للدولة وان يكون تمثيل الأحزاب عادل فيها طبقا لقوة كل حزب وتأثيره فى الشارع.
ورفض ناجى الشهابي. فكرة إقصاء اى حزب من القائمة الموحدة واكد ان هذا هذا الإقصاء سيكون له تأثير سلبى لوحدث على حياتنا الحزبية وتماسك الجبهة الداخلية
واضاف رئيس حزب الجيل أن حزبه سيخوض الانتخابات على المقاعد الفردية فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والدقهلية وأسوان على رأسهم اللواء بهاء الدين سيف النصر متولى فى القاهرة ومحب الدين مصطفى فى الاسكندرية والعميد ناصر مصطفى حسين ناصر اسوان وحسين عبد اللطيف ايوب الدقهلية.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads