رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حرامي المواشى قتل جاره خوفا من افتضاح أمره بالإسكندرية

الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 04:19 م
الوسيلة
شريف الديروطي
حرامي المواشى قتل
حرامي المواشى قتل جاره خوفا من افتضاح أمره بالإسكندرية
لقى مزارع مصرعه طعنا، فيما أصيبت زوجته، بعدما تعدى عليه شخص يحمل سلاحا أبيض لسرقة المواشى المتواجدة فى منزلهما، وبعد شعور صاحب المنزل بالسارق، تعدى عليه بالسكين خوفا من افتضاح أمره .

البداية كانت بتلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة العامرية يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بوحود جثة لشخص وإصابة زوجته بقرية طيبة 3 ، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

تبين من الفحص العثور على جثة " شعبان.ف.ا " مزارع ، مقيم بذات القرية ، وبها 3 جروح طعنية بالبطن وجرح طعنى بشريان القدم اليمنى ، فيما أصيبت زوجته بجرح طعنى بالكتف الأيسر ، وجرى نقلها إلى مستشفى العامرية العام ، لتلقى العلاج اللازم ، ونقل جثة الزوج إلى المشرحة.

وبالمعاينة وتحريات المباحث قال أحد شهود العيان أنه سمعوا استغاثات صادةر من المنزل وعند توجههم إلى المنزل وجدوا احد الأشخاص يحمل سلاح ابيض ويحاول الهروب ، فتمكنوا من القبض عليهم وطلب الشرطة .

وتوجهت قوة من قسم الشرطة وتبين أن المتهم " م.ا.م " 19 عامًا، عامل زراعي ، واعترف بارتكابه الواقعة ، حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads