رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نصائح جمالية سريعة لمكالمات الفيديو المفاجئة

الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 11:46 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بالرغم من مزايا العمل في المنزل، والتي من ضمنها ارتداء نوعية الملابس التي تحلو لك، وبعيدا عن التقيد بالملابس الرسمية التقليدية، التي يلتزم بها كل من يعمل بوظائف مكتبية في أماكن بعيدة عن محل إقامتهم، لكن يبقى للعمل من المنزل بعض التحديات التي تفرض نفسها على الأشخاص، ومنها ضرورة الاستعداد للظهور بشكل لائق في أي وقت قد تصلهم فيه مكالمات فيديو من جهة العمل بشكل مفاجئ.

ونستعرض معك فيما يلي مجموعة نصائح جمالية سريعة لتلك المكالمات المرئية المفاجئة:

تقول ميلي مورالز، فنانة الماكياج وخبيرة تصفيف شعر المشاهير، إن من أبسط الأشياء التي يمكن القيام بها وتصنع فارقا كبيرا على صعيد المظهر في غضون ثواني معدودة هي الاستعانة بأحمر شفاه لونه أحمر، والموضة هي الاستعانة باللون الأحمر المرجاني، الذي يفتح الأسنان، يزيد لمعان البشرة ويمنح ملامح الوجه نضارة، دون الاضطرار لوضع ماكياج وجه كامل، يأخذ من وقتك وجهدك الكثير.

تقول كريستين دومينيك، وهي فنانة خبيرة بمجال الماكياج، إنه إذا لم يكن لديك وقت سوى لفعل شيء واحد فقط، فإن ما توصي به دائما قبل إجراء مثل هذه المكالمات المفاجئة هو الإسراع في إخفاء أي بقع داكنة أو احمرار باستخدام كونسيلر لضمان الحصول على إطلالة طبيعية وضمان إظهار البشرة بصورة جيدة للغاية. وتابعت بتشديدها على أهمية الإضاءة في هكذا مقابلات مرئية عن طريق الإنترنت، مقترحة إمكانية الجلوس أمام نافذة بالمنزل عند إجراء تلك المكالمات وذلك لأن الضوء الطبيعي يعزز من وضوح معالم الوجه ويفتحها بصورة فعالة ومميزة. ولمن لا يتوافر لديهم مصدر ضوء طبيعي، فيمكنهن الاستعانة بمصابيح ضوء النهار، التي ثبت أنها توفر نفس التأثير، ويمكن أن تفيد عند إجراء تلك المكالمات.

- تؤكد جينا كريستينا، فنانة ماكياج المشاهير، أن أفضل طريقة تضمن لك الظهور بشكل لائق، وكأنكِ قضيتِ وقتا طويلا في وضع الماكياج، هي وضع أحمر شفاه لامع ومبهج، حيث ترى جينا أن أحمر الشفاه هذا عادة ما يضيف لرونق المرأة ويعزز جمالها الطبيعي دون الانغماس في استخدام مستحضرات ومنتجات التجميل المختلفة.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads