رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ليفربول يسقط أمام آرسنال ويواصل التخبط بعد التتويج

الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:33 م
الوسيلة
محمود محمد
ليفربول يسقط أمام
ليفربول يسقط أمام آرسنال ويواصل التخبط بعد التتويج
لقى ليفربول هزيمة مدوية من مضيفه آرسنال بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويخوض ليفربول هذه المباراة بدون أي حافز كونه توج رسمياً باللقب منذ 4 جولات، لكن رغم ذلك، أشرك المدرب الألماني يورجن كلوب تشكيلته الأساسية، بما في ذلك الثلاثي المرعب ساديو ماني ومحمد صلاح وربيرتو فيرمنيو.
ودخل ليفربول المباراة بشكل ناري وحاصر آرسنال في مناطقه الدفاعية، ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الأول بحلول الدقيقة 20 عن طريق ساديو ماني بعد تمريرة مميزة من زميله المتألق أندرو روبرتسون.

وارتكب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك خطأ فادح بعد أن أهدى الكرة لألسكندر لاكازيت الذي راوغ الحارس أليسون بيكر وأودع الكرة بالشباك مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة 32.
ومع نهاية الشوط الأول، تمكن آرسنال من إضافة الهدف الثاني بعد خطأ فادح أيضاً، لكن هذه المرة يتحمل المسؤولية الحارس أليسون بيكر الذي مرر كرة خاطئة، استغلها الجانرز مرة أخرى ليسجل هدف التقدم عن طريق ريس نيلسون.

واستحوذ ليفربول على الكرة بنسبة كبيرة جداً في الشوط الثاني، لكنه لم يخلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل في ظل صلابة دفاعات آرسنال، لتنتهي المباراة بسقوط جديد لرجال المدرب يورجن كلوب.

يذكر أن هذه المباراة الثالثة التي يتعثر بها الريدز بعد أن حسم اللقب رسمياً، حيث تلقى هزيمة قاسية من مانشستر سيتي برباعية نظيفة، وتعادل في الجولة الماضية أمام بيرنلي بهدف لمثله، قبل أن يتلقى هزيمة جديدة من آرسنال اليوم.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads