رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. من عمر طه عريس أمينة خليل؟

الخميس 16/يوليو/2020 - 11:28 م
الوسيلة
حنان محمود
صور.. من عمر طه عريس
صور.. من عمر طه عريس أمينة خليل؟
فاجأت الفنانة المصرية أمينة خليل محبيها بخطبتها، في أجواء هادئة اقتصرت على العائلة فقط والمقربين لها، مكتفيةً بصورةٍ التقطت لها، ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا أبيض اللون قصيرا، وإكسسوارات هادئة، فيما يقوم خطيبها بتلبيسها "الدبلة" في إصبعها، دون الإفصاح عن أي تفاصيل عنه.

وبحسب المعلومات التي رصدت من خلال حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبين أن العريس هو المهندس "عمر طه" نجل رجل الأعمال أسامة طه، وقد جمعت الثنائي صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمي، يحب ممارسة هواية الصيد، إذ يمتلئ حسابه على إنستغرام، بصورٍ له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

كما أنه وخلال عيد ميلاده الماضي، وصف أمينة خليل، بأنها واحد من أفراد عائلته، حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد ميلاد، إضافةً إلى ذلك ظهر الثنائي فى إحدى الصور، أثناء حفلة للهضبة عمرو دياب، والعديد من المناسبات الفنية الأخرى، وتجمعه علاقات بالوسط الفني مثل المغني "أبو".

أما أمينة خليل، فهي ابنة شقيق الموسيقار يحيى خليل. ولدت في الـ 26 من أكتوبر 1988، ودرست التمثيل في الجامعة الأمريكية في مسرح "لي ستراسبرج" وفي عام 2009، قررت الانضمام إلى ورشات التمثيل، وشاركت خليل في بطولة العديد من الأعمال السينمائية مثل "الخلية" أمام أحمد عز و "الكنز" مع محمد رمضان.

هذا ومن المقرر أن يتزوج العروسان عمر وأمينة مطلع العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل المنزل وخلافه.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وعُرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية؛ إذ يعد أول بطولة مطلقة لها، وهو ينتمي لفئة الـ 15 حلقة، وظهرت في أولى مشاهد المسلسل وهي تهرب من عريسها أثناء كتب الكتاب.

ويناقش مسلسل "ليه لأ" قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمر الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads