رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

غداً.. حفل "أعلام المصطفى" بطلعت حرب بمناسبة عيد الأضحى

الخميس 23/يوليو/2020 - 08:17 ص
الوسيلة
حنان محمود
غداً.. حفل أعلام
يقيم مركز طلعت حرب الثقافى "بالسيدة نفيسة"، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، فى الثامنة مساء الجمعة 24 يوليو، حفلا فنيا لفرقة "أعلام المصطفى" للإنشاد الدينى، ويأتى ذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

يتضمن برنامج الحفل أغنيات "الصلاة عليك"،"يامن لعلاه بسطت يدى"، "لأجل النبي" و"الليلة عندكم عيد"، "وأنا ضيفك يا رسول الله"، "وإنى أحب محمد"، "فاطمة يا فاطمة"، "مشتقالك يا نبينا"، "قسما بنور المصطفي"،"صلوا على خير الآنام".. بالإضافة الى تكبيرات العيد .

فرقة "أعلام المصطفى" أسست عام 2017، بقيادة المنشد صلاح أحمد، وتضم عدد من المنشدين الشباب من الجنسين، قدمت العديد من الحفلات فى مختلف محافظات الجمهورية وتعد من الفرق المصرية التى تتمييز بإنشاد التراث الأندلسى والمصرى.

جدير بالذكر أن لاتزال بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads