رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اتحاد الكرة يكشف عن مصير مباراة الزمالك الودية.. و الدوري العام

الخميس 23/يوليو/2020 - 11:38 ص
الوسيلة
أحمد سامي
اتحاد الكرة يكشف
اكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم انه لا توجد اى نية لدى الإتحاد المصري لكرة القدم لتأجيل اي لقاء خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الحالة الوحيدة التى يكون يسمح بها بالتأجيل هى توصية الأمن فقط.

وأوضح أنه فيما يخص إصابة 18 لاعب داخل صفوف نادى الإنتاج الحربي اكد “فضل” ان الإتحاد اتخذ كافة الخطوات والإجراءات الإحترازية التى اعلن عنها متذ عودة النشاط الرياضي.

واضاف “فضل” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون” على قناة اون تايم سبورت أنه لا توجد اى نيه لتاجيل لقاءات الإنتاج الحربي في الدوري العام بسبب إرتفاع حالات إصابات كورونا.

وشدد عضو اللجنة الخماسية على أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك سيقام في موعدة المعلن يوم 22 اغسطس القادم الساعة التاسعة مساءا ولا يوجد اى نيه لتاجيل اللقاء الإ إذا صدر قرار من الامن بذلك.

وفي سياق متصل كشفت لجنة المسابقات اليوم الأربعاء، برئاسة حسام الزناتي، النقاب عند جدول الجولات الخميس الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك، مواجهته المؤجلة ضد نادي المصري البورسعيدي من الجولة الرابعة عشرة، قبل أن يواصل الفريق مشواره في البطولة، وذلك يوم الخميس 6 أغسطس، بملعب الجيش ببيرج العرب، في تمام الثامنة مساءاً.

ثم يصطدم الزمالك في الجولة 19 فريق مصر المقاصة بملعب القاهرة الدولي، يوم السبت 15 أغسطس في تمام الثامنة.

ويواجه الزمالك نادي مصر في الجولة 20، يوم الثلاثاء 18 أغسطس بملعب الكلية الحربية في تمام التاسعة.

وستكون المواجهة التالية، هي قمة كرة القدم المصرية ضد الأهلي، لحساب الجولة 21، وذلك بملعب القاهرة يوم السبت 22 أغسطس في تمام التاسعة.

ثم يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في الجولة 22، وذلك يوم الخميس الموافق 27 أغسطس، في تمام التاسعة مساءاً بملعب السلام.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads